منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

بوادر أزمة جديدة بين الجزائر ومصر..الأهلي يرفض تسريح سعيود امير المنتخب الاولمبى عن الخبر

في الأحد نوفمبر 07, 2010 9:06 pm
تتجه ميول الطاقم الفني للأهلي إلى رفض الاستجابة لطلب مدرب المنتخب الأولمبي، عز الدين آيت جودي، استدعاء اللاعب الجزائري أمير سعيود للانضمام إلى تربص الفريق الذي سيقام بتونس استعدادا للمقابلتين الوديتين أمام نفس المنافس منتخب تونس، مما ينذر بتوتر العلاقة بين الجزائر ومصر.
ورفض المدرب حسام البدري للأهلي إعطاء رأي واضح في موضوع الموافقة على طلب المنتخب الأولمبي لحين وصول طلب رسمي إلى إدارة الأهلي. وقالت تقارير صحفية مصرية، أمس، أن البدري يعلل نيته في رفض الطلب، بكون الأهلي يستعد لمباريات هامة تتزامن مع الفترة التي سيعود فيها الجزائري من تربص منتخب بلاده. وبناء على ذلك، يقدر البدري أنه سيكون من الصعب على الفريق الاستفادة من خدمات سعيود في ظل خوضه لمباراتين وديتين خلال التربص. ولم يكشف ايت جودي عن أسماء اللاعبين المحترفين الذين سيوجه لهم الدعوة للاشتراك في التربص القادم، إلا أن الواضح أن سعيود هو أحد الأسماء التي سيراهن عليها آيت جودي، خاصة أن هذا الأخير سبق له أن تلقى دعوة من المدرب الوطني السابق، عبد الحق بن شيخة.
ويدخل تربص المنتخب الجزائري في إطار التحضيرات للمشاركة في تصفيات أولمبياد لندن .2012
من جانب آخر، شارك سعيود لأول مرة هذا الموسم مع الأهلي في المباراة التي جمعته أول أمس، بنادي إنبي مع بداية الشوط الثاني، حيث حل بديلاً للاعب حسام غالي. ونقلت تقارير صحفية تصريحات للاعب، قال فيها سعيود أن المهمة الدفاعية التي تم تكليفه بها من قبل المدرب في اللقاء، لم تخدمه لإظهار مستواه الحقيقي الذي كانت جماهير الأهلي تنظره منه. وقال سعيود إنه راض كليا عن مستواه فى المباراة لأنه لم يقصر، خاصة أنها المشاركة الأولى له منذ ما لا يقل عن خمسة أشهر
..

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى