منتدى شباب تينركوك

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
بهية
عضو بارز
عضو بارز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1138
العمر : 46
مقر الإقامة : وسط المدينة تينركوك ولاية ادرار الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 69
نقاط : 2069

جبهة البوليزاريو تدين اختطاف مواطن صحراوي بسمارة

في الأحد مارس 22, 2009 1:20 am
أدانت جبهة البوليزاريو »بشدة« اختطاف المواطن الصحراوي عثمان مسعود عبد الله المقيم بسمارة (أراضي محتلة) من قبل قوات الأمن المغربية واصفة الاختطاف ب"الإجرامي" حسبما أكده اليوم بيان لوزارة الإعلام الصحراوية.
وأوضح نفس المصدر أن جبهة البوليزاريو تدين بشدة عملية الإختطاف التي تعرض لها المواطن الصحراوي عثمان مسعود عبد الله 69 سنة المقيم بمدينة سمارة المحتلة من قبل قوات الأمن المغربية حينما كان يتأهب للسفر في اليوم الموالي إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين في إطار برنامج إجراءات الثقة الذي تنظمه المحافظة الأممية السامية لشؤون اللاجئين.
وبعد أن وصف الاختطاف ب»الإجرامي« أكدت جبهة البوليزاريو أن هذا العمل يؤكد مرة أخرى ما خلصت إليه بعثات البرلمان الأوروبي وهيومن رايتس واتش حول وضع حقوق الإنسان الخطير بالأراضي المحتلة للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
كما تلح جبهة البوليزاريو على ما يتعين على المجموعة الدولية أن تأخذه بعين الاعتبار إزاء هذا الوضع من أجل وضع حد للجرائم التي يرتكبها المغرب ضد المواطنين العزل.
وأوضح نفس المصدر أن عائلة المواطن الصحراوي لا تملك أية معلومة بشأنه منذ اختطافه، مضيفا أن فريق المحافظة الأممية السامية لشؤون اللاجئين قامت يوم أمس الجمعة بزيارة مقر سكن هذا المواطن ولم يتسن له لقاءه
avatar
زائر
زائر

رد: جبهة البوليزاريو تدين اختطاف مواطن صحراوي بسمارة

في الأحد مارس 29, 2009 12:09 pm
مشكورة بهاء في انتظار جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى