منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Red ai
مشرف
مشرف
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 17
مقر الإقامة : Tinerkouk
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
التقييم : 102
نقاط : 484

شركة سوني تكشف رسمياً عن الكاميرا الجديدة المسماة A7R III

في الخميس أكتوبر 26, 2017 1:25 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
كشفت شركة سوني اليوم رسمياً عن الكاميرا الجديدة المسماة A7R III في حدث أقامته في الصين، وتحتوي الكاميرا الجديدة على مجموعة من التحسينات البارزة والتغييرات الموجودة ضمن شكل يبدو مألوف بشكل كبير، ويمتلك الناس وجهة نظر جيدة جداً في أذهانهم حول كاميرا A9، ولكن هذا لم يمنع الشركة اليابانية من إطلاق كاميرا جديدة ضمن ما يعرف بالكاميرات عديمة المرآة.

وتجلب a7R III نفس مستشعر التصوير EXMOR R بدقة 42.4 ميجابيكسل كما سابقتها، لكنها أضافت عصا التحكم للتنقل من خلال القوائم وشاشة حساسة للمس لاختيار نقاط التركيز، ويبلغ ثمن الكاميرا، عند إطلاقها في أواخر شهر نوفمبر القادم، حوالي 3200 دولار أمريكي مما يعني انها أرخص بقليل من كاميرا A9، ويعد من المستحيل من بعيد معرفة الفرق بين A7R III والكاميرا التي سبقتها وتبلغ من العمر عامين.

كما تحتوي على زر للضبط التلقائي مع فتحتين لبطاقات SD، ومقبس مزامنة فلاش، وبطارية ذات قدرة أعلى ودقة عدسة كاميرا إلكترونية أعلى من الكاميرا الرائدة Sony α9، وحصلت الكاميرا الجديدة على معالج Bionz X أسرع، والذي يقترن مع مغلاق منخفض الاهتزاز معاد تصميمه يسمح بالتقاط 10 إطارات في الثانية مع التركيز التلقائي الكامل في كل من وضع المغلاق الميكانيكي أو الإلكتروني.

ويمكن لكاميرا a7R III التقاط ما مجموعه 87 ملف RAW مضغوط أو 28 ملف RAW غير مضغوط بشكل متسلسل، وتم تحديث المثبت ذو الـ 5 محاور الموجود ضمن جسم الكاميرا من أجل الحصول على تصنيف 5.5 من قبل معيار CIPA.

وأضافت سوني منفذي USB هما منفذ microUSB للملحقات ومنفذ USB-C للطاقة، مع بطارية جديدة NP-FZ100 تمكن من مضاعفة عمر الكاميرا بالمقارنة مع كاميرا a7R II، وقدرة على تصوير فيديوهات بدقة UHD 4K أو 3840×2160 بيكسل إما في إطار كامل أو وضع في وضع Super 35، والذي يستعمل أساساً APS-C، مع شاشة تعمل باللمس من قياس 2.9 إنش.

وأعلنت سوني أيضاً عن عدد قليل من العدسات، بما في ذلك عدسة FE 24-105mm F4 G OSS الجديدة التي ينتظرها العديد من المتحمسين، وتعتبر العدسة الجديدة واحدة من أخف عدسات الإطار الكامل 24-105 f/4 وزناً، ومقاومة للغبار والرطوبة، كما جرى الإعلان عن أن الشركة تعمل على تطوير عدسة 400mm F2.8 G Master، ولكنها لن تكون متاحة حتى الصيف المقبل.

_________________________________________________
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى