منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Red ai
مشرف
مشرف
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 17
مقر الإقامة : Tinerkouk
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
التقييم : 102
نقاط : 484

الإعلان الرسمي لبيس 2017 Pes وتاريخ صدورها

في الأحد يوليو 03, 2016 3:12 am
الإعلان الرسمي لـبيس 2017 وتاريخ صدورها 




والمزيد من المعلومات 


Pes2017 Trailer
تقوم شركة كونامي كعادتها  بتطوير و اضافة العديد من المميزات للعبة وبما
في ذالك الشيء الأهم في اللعبة وهو الجرافيك والعديد من الخصائص التي تجعل اللعبة اكثر متعة


وتاريخ الصدور سيكون بإذن الله 

[size=13]تاريخ صدور اللعبة: سبتمبر 2016الجيمبلاي:
[/size]



واضافة ايضاً ميزة اللمسة الحقيقية:
في كرة القدم، ما يكشف ويفرق بين الأفضل وبين الباقين هو التحكم في الكرة من أول لمسة. في PES 2017 فإن اللمسة الأولى يتم احتسابها بواسطة سمات اللاعب وكذلك إضافة فيزيائيات الكرة الحقيقية التي يتم التحكم فيها مباشرة بلمة الكرة المدخلة. شاهد تحكم اللاعبين المختلفين في الكرة بطرق فريدة ومختلفة بناءً على مكان وطريقة تحكمك بهم، مما يفرض سير اللعبة بناءً على تفاعلهم مع حركة الكرة غير المتوقعة. بشكل إضافي، هناك تحكم إضافي في طريقة تلقيك التمريرة، وعلى حسب التمريرة يمكن للاعب تطبيق بصريًا اللعبة المقصودة، من تلقي تمريرة لإرسال الكرة ثانية.
 والتمريرات اصبحت اكثر دقة: 

دمج بين اللمسة الحقيقية وحركة الكرة الفيزيائية الواقعية، يمثل التمرير شكلا فنيًا في PES 2017. العديد من العوامل تحدد سرعة ودقة الكرة. الأساس هي معدلات اللاعب ومهاراته، ويضاف إلي هذه اتجاه اللاعب والزاوية بالإضافة إلى رسومات طبيعية ومبهرة. التمريرة التي يتم تمريرها في الموقف والتوقيت المناسبين ستؤدي إلى مسار مثالي، مما سيمنحك شعورا رائعًا عندما يتم إجراء تمريرة مثالية.
وهناك فارق كبير في اداء حارس المرمى :

تلقى الحراس تحسينا كبيرا في الجودة وذلك بإضافة حركات ورسومات، ليصبح لدينا أكثر الحراس نشاطا في تاريخ PES. يتفاعلون بشكل فوري مع التسديدات بما في ذلك المتابعة السريعة والتحرك السريع بعد التقاط الكرة. تم إجراء تحسينات أكثر في مجموعة متنوعة من المواقف التي سيواجهها حارس المرمى، تتضمن 3 مناطق رئيسية. وتتضمن هذه إبعاد الكرة عند تكون الكرة قريبة من أقدامهم، رد فعل فوري للتسديد على الجانب الذي لا يتوقعونه، وإبعاد الكرة بأطراف الأصابع لمنع التسديدات قبل أن تجتاز الكرة خط المرمى. مع الحراس الجدد الأذكياء فإن مهمة تسجيل هدف لن تكون سهلة. فيزيائية الكرة عندما ينقذها الحراس قريبة من الحياة الواقعية، وهذا سيظهر في طريقة إبعاد التسديدة وفقا للجزء الذي ستلمسه من جسد الحارس. ستكون لحظات الهجوم أكثر إثارة من أي وقت مضى، وستوفر شعور بروعة الإنجاز عندما يتم تسجيل الهدف.
التحكم الكامل في الفريق
السلسلة معروفة بعمق كبير فيما يتعلق بالتحكم في طريقة لعب فريقك، ومع تحكم الفريق الكامل في PES 2017 يمتلك المستخدمون خيارات التقدم السريعة أثناء المباراة. يمكن للمستخدمين تغيير عقلية الهجوم والدفاع للفريق، ويمكن إجراء هذه الميزة بالتبديل والتحكم بحرص في أدوات تحكم بسيطة، وهذا يوفر إمكانية التفاعل مباشرة مع تغيرات اللعبة غير المتوقعة. دافع عن تقدمك أو قُد الفريق إلى الأمام لتسجيل هدف، الخيار لك.

صور اللعبة













لمقرر للعام الدراسي 2016، PES 2017، لعبة كرة القدم القادمة من كونامي، وسوف تكون في منافسة مباشرة مع الفيفا 17 شركة EA الرياضية. وهذه الحلقة الجديدة أن تقدم بعض الأخبار الجيدة لإخراج اللعبة التالية كل المعلومات بشأن موعد الإفراج، والمقطورات، نصائح اللعب وPES 2017 تاريخ الإصدار :. PES 2017 ستصدر في سبتمبر 2016 على PS4 و Xbox One وجهاز الكمبيوتر. اللعب: - سوف PES 2017 اللعب يكون أبطأ مما كان عليه في المباراة السابقة وسيكون PES أوثق وأكثر 2013 - PES متجر يمكن أن تجعل العودة في هذا الإصدار الجديد من PES. - جار على رسومات اللعبة الكثير من العمل في المقام الأول على نسيج من العشب، والملاعب، وكذلك الرسوم المتحركة التي لا تزال قليلة جدا .. - 

_________________________________________________
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى