منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Red ai
مشرف
مشرف
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 17
مقر الإقامة : Tinerkouk
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
التقييم : 102
نقاط : 484

visual-studio express 2010

في الجمعة سبتمبر 11, 2015 9:20 pm
visual-studio express 2010
_____________________________


_______________________________________________________________

9anoun 9anoun 9anoun
عندما تشاهد برامج وتطبيقات في مختلف المجالات كالرسم، معالجة النصوص او الحسابات الخ... قد تتسائل كيف تم عمل هذه البرامج؟ والجواب بكل بساطة هو عن طريق لغات برمجة Programming Languages.:::

هنالك العديد من لغات البرمجة باختلاف انواعها و Visual Basic هو عبارة عن احدى هذه اللغات. فعن طريق Visual Basic تستطيع انجاز افضل البرامج والتطبيقات التي تخدمك لانجاز ما تريده من حلول سواء كانت شخصية او تجارية.

نظرة تاريخية:
في منتصف الستينات طورت لغة الـ BASIC على يد استاذين من معهد دارتموث Dartmouth Institute هما جون كيميني John Kemeny وتوماس كورتز Thomas Kurtz. وكان هدفها الاساسي هو للاغراض التعليمية للطلاب. حيث كانت لغة برمجة عالية المستوى High Level PL هدفها تبسيط برمجة الحاسبات الالية المعقدة الى عمليات سهلة وممتعة في الوقت نفسه لحل المسائل والخوارزميات. اما بالنسبة لكلمة BASIC فهي اختصار للجملة كود التعليمات الرمزية المتعدد الاغراض للمبتدئين Beginner's All-Purpose Symbolic Code. ولاقت هذه اللغة نجاحا وانتشارا بين اوساط المبرمجين المبتدئين لحلول المسائل والخوارزميات. حتى بدت تظهر العديد من الاصدارات المحسنة مثل: QBASIC و GWBASIC وكان افضلها True BASIC.


Cool

واخييييييراً رابط التحميل
من هنا



_________________________________________________
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى