منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

التحضير للانتخابات البلدية ..منها تينركوك

في الثلاثاء يونيو 05, 2012 3:11 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
بعد الانتهاء من الانتخابات البرلمانية يوم 10ماى 2012
و تنصيب البرلمان الجديد بعد اثبات العضوية و تشكيل
اللجان البرلمانية .الجديدة .
تعمل وزارة الداخلية على الاستعداد للتحضير للانتخابات المحلية
المتمثلة فى
01- المجلس الشعبيى الولا ئى
02- المجلس الشعبيى البلدى
نحن سكان بلدية تينركوك نتسائل من سيكون مسير للبلدية فى العهدة المقبلة
- حزب جبهة التحرير الوطنى
- حزب التجمع الوطنى الديمقراطى
- حركة مجتمع السلم
- التجمع من اجل الثقافة والديمقراطية
- او يكون المجال مفتوح للاحزاب الجديدة منها حزب المستقبل .حزب الكرامة او.......الخ
او نزكى المجلس الحالى
السؤال المطروح
ماهو الحزب الذى تتمنى ان يكون مسيير للبلدية فى المستقبل
ننتظر تفاعل الاخوة مع الموضوع.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
avatar
francesco
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 510
العمر : 27
مقر الإقامة : ------- تيميمون-------
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
التقييم : 294
نقاط : 947
http://www.facebook.com/samirskayper.lemrabet?ref=tn_tnmn

رد: التحضير للانتخابات البلدية ..منها تينركوك

في الجمعة يوليو 13, 2012 1:58 pm
الحزب الذى أتمنى ان يكون مسيير للبلدية فى المستقبل : حركة مجتمع السلم من أجل التغيير على العموم
لأن الانتخابات بشكل عام أصبحت كابوس في الجزائر
متى يتخلص الجزائريين من الانتخاب بالمثل القائل
دابنا و لا عود الناس ؟؟؟
عندما بنتهي الحاملون في عقولهم التعصب والعصبية ، وعندما يبتعد الحاملون لـ(الشكارة) لشراء الذمم.
يا إخوتي
الفلوس تغير النفوس
المسؤولية تكليف و ليست تشريف.....






_________________________________________________

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى