منتدى شباب تينركوك
دخول
المواضيع الأخيرة
حل تمرين 15 ص 102 رياضيات 3 ثانويالأحد أكتوبر 29, 2017 8:17 pmRed ai
رزنامة العطل الجامعية 2017/2018الجمعة أكتوبر 27, 2017 9:45 amRed ai
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1086 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو rafikove فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 19727 مساهمة في هذا المنتدىفي 6991 موضوع

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

صبّ التعويضات المالية لمستخدمي التربية ابتداء من هذا الأحد

في الخميس أبريل 19, 2012 9:07 am
أمرت وزارة التربية الوطنية، رؤساء المصالح بمديريات التربية الـ50 بالشروع في تسديد الشطر الأول من المخلفات المالية المترتبة عن تطبيق النظام التعويضي الجديد المقدر بـ24 شهرا ابتداء من الأسبوع المقبل، على أن تستمر العملية إلى غاية نهاية الشهر الجاري.

علمت "الشروق" من مصادر مطلعة، أن وزارة التربية الوطنية قد بعثت أمس بالمنشور التطبيقي المتضمن ضرورة الشروع في تسديد الشطر الأول من المخلفات المالية المترتبة عن دخول النظام التعويضي الجديد حيز التطبيق لفائدة مستخدمي التربية، والمقدر بـ24 شهرا ابتداء من الأحد المقبل بشكل تدريجي، مشيرة في ذات السياق، إلى أن العملية ستبقى مستمرة إلى غاية نهاية الشهر الجاري بغية التمكن من صب التعويضات لفائدة كافة عمال وموظفي القطاع. وأضافت المصادر التي أوردت لنا الخبر، أن الوصاية -حسب نفس المرسوم التطبيقي- قد عمدت إلى تسهيل إجراءات تسديد المخلفات المالية، وذلك من خلالها إعفائها من تأشيرة الرقابة المالية والاكتفاء بتأشيرة خزينة الولاية فقط، لكي يتم تسريع دفع التعويضات ابتداء من الأسبوع المقبل إلى غاية نهاية أفريل الجاري، كما تم الإتفاق عليه خلال اللقاءات التي جمعت الوزارة بنقابات التربية المعتمدة. ومعلوم أن عمال وموظفي القطاع سيحصلون على تعويضات مالية تتراوح بين 10 و 30 مليون سنتيم الخاصة بالشطر الأول من أدنى وإلى أعلى، لتصل المخلفات المالية إلى 60 مليون سنتيم إذا تم احتساب الشطر الثاني منها والمقدر بـ23 شهرا. وأما بخصوص الزيادات المترتبة عن دخول القانون الأساسي لمستخدمي التربية الوطنية المصادق عليه من قبل الوزير الأول أحمد أويحيى، أكدت مصادرنا بأنه سيتم صبّها ابتداء من تاريخ التوقيع على المرسوم.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى