منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 59
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

نسور الجنوب على بعد انتصار من ترسيم الصعود. أنصار الساورة يؤجلون الأفراح

في الأحد أبريل 15, 2012 9:25 am
عادت تشكيلة شبيبة الساورة إلى مدينة بشار صبيحة أمس بعدما نجحت في حسم مسألة صعودها إلى حظيرة القسم الأول بنسبة كبيرة، بعد فوزها الثمين والهام على اتحاد البليدة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأول. باتت تشكيلة الساورة على بعد ثلاث نقاط فقط من ترسيم صعودها لحظيرة القسم الأول، لأول مرة في تاريخها، بعدما نجح أبناء بشار في تعزيز موقعهم في وصافة الترتيب ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 50 وعلى بعد ثلاث نقاط فقط عن المتصدر أهلي برج بوعريريج، أول الفرق التي ضمنت صعودها لحظيرة القسم الأول.
وعلى عكس اللقاءات الفارطة حيث كان الأنصار يستقبلون تشكيلتهم بالورود والزغاريد بعد كل نتيجة إيجابية محققة خارج الديار، فضل الساوريون تفادي التعبير عن فرحتهم، وتأجيل الاحتفالات إلى غاية الثلاثاء القادم، حيث قرر أبناء بشار تأجيل الأفراح احتراما لرحيل الرئيس السابق أحمد بن بلة، على أن يكونوا على موعد مع الاحتفال بالصعود بعد غد الثلاثاء في اللقاء الذي سيجمعهم أمام ملعب المحمدية، والذي يطمح خلاله رفقاء الحارس سفيون إلى ترسيم صعودهم لحظيرة الكبار للمرة الأولى في تاريخهم.
مطراني يعزز صدارته لهدافي البطولة
واصل مهاجم الساورة مطراني صدارته لقائمة هدافي البطولة، حيث قاد فريقه للنقاط الثلاث أمام البليدة بتسجيله الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من المواجهة، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا في صدارة هدافي البطولة، ويبقى ابن مدرسة الساورة مرشحا للتتويج بصدارة الهدافين قبل ثلاث جولات فقط عن نهاية الموسم.
بلجيلالي وشارف يغيبان أمام المحمدية
سيغيب كل من المهاجم بلجيلالي والمدافع شارف عن المواجهة القادمة للشبيبة أمام ملعب المحمدية بداعي الإيقاف، حيث نال اللاعبان الإنذار الثالث خلال المواجهة الأخيرة أمام اتحاد البليدة. في المقابل فإن المدرب بلحفيان سيستفيد من عودة الثنائي بن شريف وبوسماحة بعد استنفادهما العقوبة.
هذا وسيعود لاعبو الساورة اليوم إلى أجواء التحضيرات، حيث سيخوض الفريق حصة الاستئناف بملعب 20 أوت تحضيرا لمواجهة الصعود أمام المحمدية، وبعد الدفعة المعنوية الكبيرة والفوز على البليدة مؤخرا، فإن التعداد الساوري صار جاهزا من أجل تحقيق المطلوب أمام باريغو وضمان نقاط اللقاء، وترسيم صعوده قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى