منتدى شباب تينركوك


منتدى إجتماعي و ثقافي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
أعزائي الزوار لقد لفت انتباهي دخول كتير من الزوار,أنت؟؟ بدل دخولك كزائر ،سجل واصبح كىعضو في منتدانا فاتح أبوابه للجميع،وفي أي وقت ونحن في انتظار مشاركاتك
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» كراك لعبة بيس 2013 pes
الأحد أكتوبر 16, 2016 7:20 pm من طرف رضوان1995

» تحضير درس حركة التأليف في عصر المماليك
الجمعة أكتوبر 14, 2016 9:59 pm من طرف حنان1997

» تحضير درس نشأة الشعر التعليمي
الجمعة أكتوبر 14, 2016 9:55 pm من طرف حنان1997

» الطفل المخطوف محمد ياسين
الجمعة أكتوبر 14, 2016 9:45 pm من طرف حنان1997

» تحميل البرنامج الشهير Usbutil
السبت أكتوبر 01, 2016 3:25 pm من طرف رضوان1995

» دعاوى تلاحق سامسونع بسبب نوت 7! بسبب انفجار البطارية
الأحد سبتمبر 18, 2016 12:19 pm من طرف رضوان1995

» تنزيل واتس اب الجديد الاصلي WhatsApp Plus واتساب بلس الازرق الاصدار الاخير 2016 رابط فوري
الأحد سبتمبر 18, 2016 12:11 pm من طرف رضوان1995

» “المانجو” تحميك من الإصابة بالسمنة والسكري
الأحد سبتمبر 18, 2016 12:08 pm من طرف رضوان1995

» اهداف اسلام سليماني و رياض محرز ضد بيرنلي
الأحد سبتمبر 18, 2016 12:00 pm من طرف رضوان1995

» مشكلة إنقلاب رموز سطح المكتب
الجمعة أغسطس 26, 2016 1:36 pm من طرف رضوان1995

» برنامج تعريف كارت الصوت Realtek High Definition Audio
الأحد أغسطس 14, 2016 9:23 am من طرف رضوان1995

» شفرات قنوات ال Bein sport
الأربعاء يوليو 13, 2016 11:29 am من طرف رضوان1995

» كيفية تعبئة 4g lte اتصلات الجزائر
الجمعة يوليو 08, 2016 12:19 am من طرف رضوان1995

» نبذة عن ولاية ادرار
الخميس يوليو 07, 2016 8:40 am من طرف رضوان1995

» الأمير عبد القادر
الخميس يوليو 07, 2016 8:35 am من طرف رضوان1995

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 260 بتاريخ الأحد مارس 03, 2013 7:39 pm
الدردشة|منتديات شباب تينركوك

شاطر | 
 

 شبيبة الساورة تفرح وتزيد ومعولة على عرس كبير بالصعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 57
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721

مُساهمةموضوع: شبيبة الساورة تفرح وتزيد ومعولة على عرس كبير بالصعود   الإثنين أبريل 09, 2012 1:53 pm


حققت شبيبة الساورة فوزا أول أمس على ملاحقها اتحاد عنابة بهدف دون رد أبقى الشبيبة في الوصافة وقربها أكثر من الصعود، شبيبة الساورة
ويسير أبناء الصحراء في الطريق الصحيح لتحقيق إنجاز تاريخي بالصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى الذي لم يعد يفصلها عنه سوى جولات، لتؤكد الساورة قوتها بتحقيقها نتائج إيجابية في أول تجربة لها في القسم الثاني.
سيطرة دون تجسيد في الشوط الأول
عرف الشوط الأول من اللقاء سيطرة الساوريين الذين سيطروا على مجريات اللقاء وتمكنوا من خلق العديد من الفرص التي وقف في طريقها الحارس واضح، والذي أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة، وتواصلت السيطرة دون تجسيد وسط تشجيع كبير من أنصار الشبيبة الذين غصت بهم مدرجات ملعب 20 أوت، ليتواصل اللعب مع فريق يهاجم وآخر يدافع وضيع كل من مطراني، زايدي وعمراني أهدافا محققة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض.
العارضة تحرم بلجيلالي من هدف محقق
ولم يكن الحظ إلى جانب صانع الألعاب بلجيلالي الذي تلقى تمريرة عرضية من زميله عمراني ليقذف كرة قوية اصطدمت بالعارضة الأفقية للحارس واضح ورفضت تجسيد السيطرة الساورية، خصوصا مع الضغط الكبير الذي فرضه رفقاء مطراني على منطقة الزوار، وتواصل اللعب دون التمكن من فك شفرة الزوار الذين نجحوا في إنهاء المرحلة الأولى كما كانوا يخططون له.
بلجيلالي يحرر الجميع بهدف الفوز
وعرف الشوط الثاني سيطرة مطلقة للشبيبة التي رمت بكل ثقلها لتحقيق هدف الفوز وعدم التنازل عن نقاط اللقاء، إذ توالت الفرص مع بداية النصف الثاني خصوصا مع دخول البديل بن شريف الذي أنعش الهجوم. ففي (د50) محاولة خطيرة من الهداف مطراني الذي راوغ الدفاع العنابي ومرر على طبق لزميله عمري الذي فوت فرصة افتتاح النتيجة، تلتها رأسية مطراني في (د63) لكن الحارس واضح يتألق مرة أخرى. لتأتي (د68) التي عرفت تغير النتيجة لصالح أشبال المدرب بلحفيان، وذلك عن طريق بلجيلالي الذي ألهب المدرجات وحرر الجميع، ومنها وضع الشبيبة قاب قوسين من القسم الأول المحترف.
اللاعبون تحلوا بالإرادة وأخذوا اللقاء بجدية كبيرة
وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فلاعبو الشبيبة تحلوا بإرادة قوية وأظهروا نية كبيرة في الفوز وعدم تفويت الفرصة لمضاعفة الفارق عن الملاحقين، وهو ما عكسته مجريات اللقاء التي كانت في صالح الساوريين، فقد أخذ اللاعبون اللقاء بجدية كبيرة ولم يتساهلوا في ظل كل الأخبار التي سبقت اللقاء عن قدوم العنابية بالآمال، وكلها لم تؤثر في عناصر الشبيبة التي بقيت مركزة على المباراة وتحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيدها.
قوة الشبيبة في لعبها الجماعي
ما وقف عليه الجميع في لقاء الجمعة الماضي هو طريقة لعب الشبيبة التي أحكمت السيطرة من خلال التحكم في الكرة واللعب الجماعي بين اللاعبين، والتفاهم بين الخطوط الثلاثة والتنسيق الموجود بين الدفاع والهجوع، في لقاء برهنت فيه عناصر الشبيبة عن قوتها أمام فريق عنابي محترم جاء للعودة بنتيجة إيجابية، وأكدت الشبيبة أنها تملك مجموعة متكاملة بلاعبين شبان برزوا هذا في أول موسم لهم في القسم الثاني المحترف.
بلحفيان: "حظوظنا في الصعود إلى الرابطة الأولى تضاعفت"
وعن الصعود الذي أصبح الفريق يقترب منه شيئا فشيئا، أكد مدرب الشبيبة بلحفيان أن نسبة تحقيق هذا الهدف ارتفعت كثيرا، خصوصا بعد هذا الفوز الذي جاء أمام أحد المرشحين للصعود، وأضاف مدرب الساورة قائلا: "لقد اجتهدنا طيلة الموسم ونحن نجني ثمرة عملنا منذ بداية الموسم، خصوصا أن مستوى الفرق متقارب، وأشكر اللاعبين على المستوى الكبير الذي يقدموه من لقاء إلى آخر وسنواصل اللعب بالطريقة نفسها حتى نحقق المبتغى بالصعود إلى القسم الأول".
الفوز يقرب الفريق أكثر من الصعود
وبهذا الفوز، تكون الساورة قد خطت خطوة كبيرة نحو الصعود لتقترب أكثر من تحقيق إنجاز كبير بصعود ثاني فريق من الجنوب إلى الرابطة المحترفة (بعد اتحاد بسكرة)، وهو ما لم يكن ينتظره الكثير بسيطرة الشبيبة هذا الموسم، فقد برهنت هذا الموسم عن قدراتها من خلال الإمكانيات الكبيرة المتوفرة، ليبقى الفوز باللقاءين القادمين كافيا لحسم مسألة الصعود، خصوصا أن في رصيد الفريق لقاءين داخل الديار أمام المحمدية وبسكرة.
----------------
بن شريف يؤكد فعاليته
كان للبديل بن شريف- الذي دفع به المدرب في الشوط الثاني- دور كبير في النتيجة التي سجلتها الشبيبة أمام اتحاد عنابة، إذ ساعد زملاءه كثيرا في الهجوم وأعطى نفسا آخر وشكل خطورة كبيرة على مرمى الزوار، كما كان في (د75) قريبا من تسجيل الهدف الثاني لولا يقظة الحارس واضح، ليؤكد أنه بديل ناجح لاسيما أنه قلب النتيجة في الكثير من اللقاءات بفضل تمريراته وأهدافه المسجلة، فقد سجل من قبل أمام باتنة ومروانة وساهم في الفوز أمام بجاية وعنابة، ليبرهن أنه ورقة رابحة في مخططات المدرب بلحفيان.
بلجيلالي يضيف هدفه السابع
كان الهدف الذي سجله صانع الألعاب بلجيلالي أمام عنابة السابع في رصيده، وأظهر اللاعب فعالية كبيرة خصوصا في الجولات الأخيرة حين سجل هدف السبق في المدية وهدف الانتصار أمام بونة، ليسجل نفسه ثاني هداف للفريق بعد الهداف مطراني الذي يبقى في رصيده 13 هدفا في البطولة.
سابع لقاء دون انهزام للشبيبة
يعد الفوز على عنابة سابع نتيجة إيجابية للساورة على التوالي، إذ تواصل الشبيبة حصد النتيجة تلو الأخرى وتواصل النسور سلسلة النتائج الإيجابية، إذ لم ينهزم الفريق في الجولات السبع الماضية وعاد بتعادل من بلعباس، باتنة والمدية والفوز على قسنطينة خارج الديار، والتعادل أمام القبة والفوز على بجاية وعنابة داخل الديار في حصيلة جد إيجابية للفريق.
مباركي: "هذا الفوز للأنصار الذين وقفوا معنا"
عن الفوز الذي حققه الفريق أمام عنابة، أكد المدافع مباركي قائلا: "اللقاء كان صعبا أمام عنابة التي جاءت للعودة بنتيجة إيجابية، وما يهمنا نحن هو الفوز بالنقاط الثلاث وتمكنا من تحقيق المهم، وأهدي هذا الفوز للأنصار الذي جاؤوا لمناصرتنا وأكدوا وقوفهم إلى جانبنا، وإن شاء الله ستكون الفرحة كبيرة في نهاية الموسم بصعودنا".
الأنصار يستحقون العلامة الكاملة
استحق أنصار الشبيبة العلامة الكاملة في اللقاء، إذ وقفوا مع الفريق طيلة الستعين دقيقة خصوصا في الأوقات الحرجة، ولم يتوقفوا عن التشجيع حتى صافرة الحكم عبيد شارف نهاية اللقاء بفوز آخر للشبيبة، والتي تواصل صنع أفراح أنصارها الذي احتفلوا بإنجاز فريقهم حتى ليلة متأخرة، إذ يسير أشبال المدرب بلحفيان بثبات لتسجيل أسمائهم في نادي الكبار. ويبقى اللاعب رقم 12 يسجل حضوره بقوة بعدما اكتظت المدرجات عن آخرها بأكثر من 20 ألف مناصر جاؤوا من كل جهات الجهة الجنوبية الغربية، وذلك قبل بداية اللقاء بحوالي نصف ساعة.
استئناف التدريبات اليوم
تعود اليوم عناصر الشبيبة إلى التدريبات بعد راحة أمس استفادت منه عناصر الفريق بعد لقاء عنابة، وسيبدأ اللاعبون التحضير للتنقل المقبل إلى البليدة في الجولة 27 والدخول في أجواء اللقاء المقبل، والذي تبقى فيه مطالبة بالعودة بنتيجة إيجابية للبقاء في مركز الوصافة.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tinerkouk.banouta.net
 
شبيبة الساورة تفرح وتزيد ومعولة على عرس كبير بالصعود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب تينركوك :: قسم الرياضة :: الرياضة الوطنية و الدولية-
انتقل الى: