منتدى شباب تينركوك
دخول
المواضيع الأخيرة
شرح موقع revenuehits بديل أدسنس الأحد نوفمبر 19, 2017 9:00 amRed ai
حل تمرين 15 ص 102 رياضيات 3 ثانويالأحد أكتوبر 29, 2017 8:17 pmRed ai
رزنامة العطل الجامعية 2017/2018الجمعة أكتوبر 27, 2017 9:45 amRed ai
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1087 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Ahlam فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 19728 مساهمة في هذا المنتدىفي 6992 موضوع

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

اسباب تسمية المرأة . بالنواعم . او الجنس اللطيف..

في الإثنين ديسمبر 12, 2011 10:03 am
أعلنت التنسيقية الوطنية للمساعدين التربويين عن قرار استئناف الاحتجاجات قبل نهاية الشهر الجاري، وأمهلت الوزارة الوصية 24 ساعة لإدراج تعديلات على المقترحات التي سترسلها إلى الحكومة حول شروط توظيف وترقية مستخدمي هذا السلك.
وقال رئيس التنسيقية، فرتاقي مراد، في تصريح لـ''الخبر''، إن اللقاء الذي كان مرتقبا عقده أمس مع مسؤولي وزارة التربية، تأجل إلى غد بسب ''خلط'' في تواريخ الجلسات التي قررت الوزارة تنظيمها مع الشركاء الاجتماعيين في إطار مراجعة القانون الأساسي لعمال القطاع، حيث كتب التاريخ خطأ في الدعوة التي وجهت إلى النقابات، على أساس تحديد أول جلسة يوم الأحد 13 ديسمبر عوض الأحد 11 ديسمبر. وقال المتحدث إن المساعدين سيحضرون فعلا إلى الوزارة غدا الثلاثاء، ولكن ليس بغرض التفاوض على المقترحات المذكورة التي ستعرض عليها، والتي اطلعت عليها التنسيقية بشكل غير رسمي، وترفضها لعدة أسباب أهمها الغموض الذي يشوب محتواها.
وانتقد نفس المصدر ''عرض'' مدير المستخدمين في الوزارة بإدماج جميع المساعدين في الرتبة ,8 مع العلم أن هؤلاء يطالبون، منذ 4 سنوات، بالرتبة .10 كما أدرجت الوزارة مقترح ترقية المساعد التربوي إلى رتبة مرشد تربوي في الرتبة ,11 وهو في الأصل مطلب التنسيقية التي طالبت بوضع المرشد في الرتبة 12 لأنه يعادل منصب نائب مستشار التربية. ويعيب المساعدون على هذا المقترح، بأنه يربط الترقية بالتكوين الذي لا تعرف طبيعته ولا مدته، فضلا عن عدم إدخال الوزارة أي تعديل على شروط توظيف المساعد التربوي، حيث احتفظت بالشروط القديمة، ومنها ضرورة حصول المساعد على المستوى النهائي على الأقل. بينما ترى التنسيقية بأن التطورات الحاصلة في مجال التربية والتعليم تستوجب حيازة المساعد على شهادة جامعية وعلى الأقل بكالوريا + 3 سنوات دراسة أو شهادة معادلة لها. وبناء على هذه ''الاختلالات''، دعت التنسيقية إلى اجتماع طارئ، نهاية الأسبوع الجاري، للمساعدين من أجل ضبط تاريخ الحركة الاحتجاجية القادمة إذا تمسكت الوزارة بإرسال المقترحات المشار إليها إلى الحكومة.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
avatar
rimassalm
عضو
عضو
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 68
العمر : 27
مقر الإقامة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
التقييم : 33
نقاط : 101

رد: اسباب تسمية المرأة . بالنواعم . او الجنس اللطيف..

في الإثنين ديسمبر 12, 2011 10:57 am
Cool مشكور أخي على هذا الموضوع الخاص بالمراة من الرغم نجد ان معظم الناس يحتقرون المراة . واتمنى من الجميع ان يعرف قيمتها في المجتمع .جزاك الله خيرااااااااااااااااااااااا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى