منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
dine cheikh
مشرف قسم الترفيه و التسيلية
مشرف قسم الترفيه و التسيلية
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 177
العمر : 27
مقر الإقامة : تينركوك/زاوية الدباغ/ حي الفتح
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
التقييم : 153
نقاط : 374

** أخـــــــــــــــلاق الــــــــــــــــــــــــــديــــــــــن الحنــيف

في الأحد أبريل 03, 2011 1:46 pm
.....لو جلت العالم بحثا عن احسن الشعوب اخلاقا لما وجدت احسن من اخلاق المسلمين الحقيقيين والمحافظة على اخلاقنا نحن المسلمين تعني المحافظة على ديننا الحنيف. ان بنيت تربية الابناء على اساس التحضر وقوانين القرن20 تكون بذالك قد حكمت على دستور هذه الامة (القرآن الكريم) بالنقص ومن حكم على القرآن الكريم بالنقص او الضعف اوعدم مواكبته لاحداث العصر فل يعلم انه كافر.
القرآن الكريم هو دستورنا الشرعي وفيه كل شي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله فيما معنى الحديث ان القرآن فيه كل شيء كان قبلنا وماهو الان بيننا وماقد يحصل في المستقبل.
(....الاسرة والعولمة :..ان من اساسيات العولمة تفتيت الاسرة المسلمة هم يكرهوننا ويبغضوننا لاننا بفضل الله عز وجل مازلنا نحافظ على الكيان الاسري المرتبط بالاسلام بشريعة الله عز وجل والكتاب والسنة وبعلماء فضلاء.) مختصر لعمرعبد الكافي.
..........( امرأة فرنسية ذهبت بابنها الى مسجد باريس لكي يدخل في الدين الاسلامي وهو ابن13 سنة سأله الامام اتريد ان تدخل في الاسلام قال نعم. قال الامام لماذا تريد الدخول في الاسلام قال امي ارادت ذالك. قال الامام هل امك مسلمة قال لايوجد احد مسلم في اسرتي. قال الامام من اتى بك الان قال امي وهي امام المسجد خرج الامام وقال لام الولد ابنكي يريد الدخول في الاسلام قالت نعم. قال الامام وانت هل تريدين الدخول قي الاسلام قالت لا. قال الامام ولمذا تريدين ان يدخل ابنكي الاسلام قالت لان جارتي المغربية المسلمة لها ولدان يقبلان يدها . اردت ان يقبل ابني يدي و لم ارى ذالك الا عند المسلمين.) مختصر لعمرعبد الكافي.
اللهم اهدنا وهدي بما آنين
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى