منتدى شباب تينركوك

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 59
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

الاتحاد العربي و الأمير سلطان يساوم روراوة بقبول الصلح

في الجمعة أبريل 23, 2010 4:20 pm
جلسة الصلح بين مصر والجزائر مقرّرة عشية انتخابات الاتحاد العربي
الأمير سلطان يساوم روراوة بقبول الصلح أوالحرمان من الترشّح
يمارس رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، السعودي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، ضغطا كبيرا على رئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة لقبول المشاركة في جلسة الصلح مع الطرف المصري، المقررة ليلة انطلاق أشغال الجمعية العامة الانتخابية للهيئة الكروية العربية المقررة ما بين 26 إلى 28 أفريل الجاري بمدينة جدة السعودية.
إذا كان الطرف المصري ممثلا برئيس الاتحادية المصرية سمير زاهر قد وافق على المشاركة في جلسة الصلح، بناء على طلب رئيس الاتحاد العربي الأمير سلطان بن فهد، فإن رئيس الفاف محمد روراوة لايزال متمسّكا بشرطه القاضي بضرورة اعتذار الطرف المصري على ما حدث يوم 12 نوفمبر المنصرم.
هذا الشرط الجزائري وضع رئيس الاتحاد العربي حاليا في موقف حرج، باعتبار أنه وعد بحل الأزمة الجزائرية ـ المصرية قبل انعقاد الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد العربي الذي ينوي خلالها تمديد عهدته على رأس هذه الهيئة. وهو ما قد ينجح في تحقيقه، خاصة أنه المرشح الوحيد للرئاسة بعد انسحاب رئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام. رئيس الاتحاد العربي لم يبق مكتوف الأيدي إزاء هذه الوضعية، حيث يسعى حاليا للضغط على روراوة لقبول المشاركة في جلسة الصلح من خلال كسب عدد كبير من أصوات أعضاء الجمعية العامة لربط قبول ترشح رئيس الفاف لكسب عضوية جديدة في المكتب التنفيذي للهيئة الكروية العربية بضرورة مشاركته في جلسة الصلح. وهو ما رفضه لحد كتابة هذه الأسطر روراوة المتواجد حاليا في قطر.


_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى