منتدى شباب تينركوك
دخول
المواضيع الأخيرة
حل تمرين 15 ص 102 رياضيات 3 ثانويالأحد أكتوبر 29, 2017 8:17 pmRed ai
رزنامة العطل الجامعية 2017/2018الجمعة أكتوبر 27, 2017 9:45 amRed ai
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1086 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو rafikove فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 19727 مساهمة في هذا المنتدىفي 6991 موضوع

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
الباتول
عضو
عضو
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 109
العمر : 24
مقر الإقامة : متوسطة الشيخ بوعمامة تينركوك
تاريخ التسجيل : 07/07/2009
التقييم : 14
نقاط : 171

اتحاد الأطباء العرب

في الجمعة فبراير 12, 2010 8:35 am
قاطع عدد من الدول العربية جلسات اتحاد الأطباء العرب غير الشرعية لانتخاب نائبين جديدين للأمين العام السابق للاتحاد، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، التي احتضنتها القاهرة، أمس، ولم تتلق عدة دول بما فيها الجزائر الدعوة للمشاركة.
كما كان متوقعا ووفق ما أشارت إليه ''الخبر'' في عدد سابق، أقدم الأمين العام المصري المنتهية عهدته، عبد المنعم أبو الفتوح، على قيادة حركة تصحيحية، بعيدا عن الحضور العربي لجمعيات وعمادات الأطباء. وشهدت الجلسة ''مشادات مع وفد الإمارات العربية المتحدة، الذي كانت خرجته غير متوقعة من طرف المصريين، حيث احتج على احتضان القاهرة لمقر الاتحاد إلى الأبد، في ساعة متأخرة من مساء أمس''.
وأوضح رئيس عمادة الأطباء الجزائريين، الدكتور محمد بقاط بركاني، في تصريح لـ''الخبر''، بأن ''الجزائر ولا أي دولة عربية أخرى تلقت الدعوة لحضور هذه الجلسة، التي حتى وإن تلقينا الدعوة سنقاطعها، كما فعلت أغلب الدول العربية''.واستغرب المتحدث أن تصر مصر على التأكيد على أن ''مطلب نقل مقر الأمانة العامة لاتحاد الأطباء العرب، ورد بعد مباراة القاهرة التي جمعت الفريق الوطني لكرة القدم بالفراعنة''. وأضاف ''المطلب طرح منذ أكثـر من سنتين، وذلك بإجماع عربي''.
وجدد الدكتور بقاط عدم اعترافه بتمثيل الدكتور أبو الفتوح لاتحاد الأطباء العرب، ''ولهذا فإن أي قرارات تصدر عن الجلسة لا نعترف بها''. وستحتضن الجزائر، أيام 26 و27 و28 فيفري الجاري، أشغال الجمعية العامة الانتخابية الطارئة لانتخاب الأمين العام الجديد، وتحديد مقر الاتحاد، الذي سيكون بين الجزائر أو المغرب أو تونس. وأكدت أغلب الدول مشاركتها في الجزائر، وتأكيدها على رفض أي ''هيمنة'' مصرية على الاتحاد، من أجل استغلاله لأغراض غير إنسانية .


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى