منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

الاعب الدولى زياية يستقبله السفير الجزائرى فى مطار جدة الولى رفقة الجهازالادارى لنادى اتحاد جدة

في الجمعة فبراير 05, 2010 9:49 pm
حظي باستقبال كبير تقدمه القنصل الجزائري
زياية وصل أول أمس إلى جدة للشروع في التدريبات
وصل، أول أمس الخميس، اللاعب الدولي الجزائري عبد المالك زياية إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة للشروع في التدريبات مع فريقه الجديد اتحاد جدة، عقب مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2010 بأنغولا.
وكان في مقدمة استقبال اللاعب القنصل الجزائري في جدة، صالح عطية، ومثل الجانب الاتحادي مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي، ومنسق المشاركات الخارجية ماجد المالكي، وعضو العلاقات العامة خالد باريان، وعضو المركز الإعلامي عماد عيسى.
وحظي اللاعب السابق لوفاق سطيف بحضور جماهيري كبير، واستغرب الأنباء المترددة حول إصابته واصفا إياها بالإشاعات، متمنيا أن يكون عند ثقة الاتحاديين وتطلعاتهم في تحقيق الإنجازات التي ليست غريبة على ناد مثل الاتحاد، وأنهى حديثه بأن مشاركته مرهونة برأي الجهاز الفني للفريق.
ومن جهته، أدلى القنصل العام الجزائري بتصريح لصحيفة ''عكاظ'' السعودية قائلا ''حضرت إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مع أبنائي الثلاثة لاستقبال عبد الملك زياية الذي يعتبر من النجوم الواعدين في الجزائر الذين ينتظرهم مستقبل واعد في كرة القدم.
وأنا بدوري تواجدت في المطار لتشجيعه وتحفيزه لمواصلة إبداعاته مع الاتحاد، وهذا التعاون الرياضي الشبابي المثمر بين السعودية والجزائر بادرة خير لشباب البلدين الشقيقين''، مشيرا إلى أن أبناءه يشجعون نادي الاتحاد ويتابعون مبارياته باهتمام كبير، متمنيا بدوره للنجم الجزائري التوفيق مع ناديه الجديد.


_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى