منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
mhammed29
عضو مميز
عضو مميز
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 339
العمر : 38
مقر الإقامة : حبل الدرين زاوية الدباغ تينركوك ادرار
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
التقييم : 44
نقاط : 728

نصيحة للجميع

في السبت يناير 02, 2010 8:10 am
إذا كنت تحب السرور في الحياة فاعتن بصحتك،وإذا كنت تحب السعادة في الحياة فاعتن بخلقك،وإذا كنت تحب الخلود في الحياة فاعتن بعقلك واذا اردت ذالك كله فاعتنى بدينك


Cool Cool Cool Cool Cool
avatar
مروة
مشرف سابق
مشرف سابق
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 823
العمر : 30
مقر الإقامة : tinerkouk
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
التقييم : 68
نقاط : 996
http://titeh88@gmail.com

رد: نصيحة للجميع

في السبت يناير 02, 2010 10:50 am
خير الكلام ما قل ودل
جزاك الله خيرا
avatar
اسماعيل التواتي
مشرف المواضيع العامة
مشرف المواضيع العامة
عدد الرسائل : 257
العمر : 32
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 10/01/2009
التقييم : 18
نقاط : 432

رد: نصيحة للجميع

في السبت يناير 02, 2010 10:55 am
إذا كنت تحب السرور في الحياة فاعتنى بدينك هذه هي الحقيقة التي لايود الكثير الاعتراف بها

_________________________________________________
avatar
ريحانة2009
عضو بارز
عضو بارز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1272
العمر : 104
مقر الإقامة : مكة المكرمة
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
التقييم : 218
نقاط : 1951

رد: نصيحة للجميع

في السبت يناير 02, 2010 5:15 pm
ديننا هو اكسير حياتنا ومنهج عيشتنا من تخلى عنه تخلى على الحياة الرائعة الحلوة كلها.
avatar
مصعب
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1246
العمر : 36
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
التقييم : 93
نقاط : 2278
http://aziz05@maktoob.com

رد: نصيحة للجميع

في الأحد يناير 03, 2010 11:41 am
شكرا اخي أمحمد انها كلمتان في الصميم فمن منا لايحب السعادة والسرور
وديننا الحنيف يحثنا التعاون والعمل والرسول عليه الصلاة والسلام يقول:
أعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا وأعمل لأخرتك كأنك تموت غداً
بوركت اخي مرة اخرى ولك مني كل الود

_________________________________________________

توقيع مصعب



avatar
طاهري ع
الأمين العام للمنتدى
الأمين العام للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 547
العمر : 50
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
التقييم : 70
نقاط : 725

رد: نصيحة للجميع

في الأحد يناير 03, 2010 9:24 pm
يقول المثل الشعبي القديم
لسير الماء يجب له الطين
وللرجل يجب له الدين
بارك الله فيك
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى