منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد تستجيب لضغط ''الفراعنة''

في الخميس ديسمبر 10, 2009 3:02 pm
الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد تستجيب لضغط ''الفراعنة''
الجزائر تشارك في دورة مصر مقابل ضمانات أمنية



قررت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد المشاركة في بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد التي استعادت تنظيمها مصر ما بين 7 و22 فيفري القادم بصورة رسمية. وربطت الاتحادية مشاركتها في الدورة القادمة بوضع ''الخضر'' في أفضل الظروف الأمنية.
دعت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد الكونفدرالية الإفريقية إلى تحمل مسؤولياتها في حال حدوث اعتداء على أعضاء الوفد الجزائري. ورغم أن عودة تنظيم بطولة أمم إفريقيا إلى مصر كان متوقعا، إلا أن الاتحادية الجزائرية عبرت عن استيائها لموقف الكونفدرالية الإفريقية، بإقرارها منح التنظيم مجددا إلى مصر التي تخلت عن التنظيم، بسبب مشاركة الجزائر.
وقال رئيس الاتحادية الجزائرية، جعفر آيت مولود، في حديث إلى ''الخبر''، إنه تحدث شخصيا إلى رئيسي الكونفدرالية الإفريقية والاتحادية الدولية، ودعاهما إلى تحمل مسؤولياتهما في حال حدوث اعتداء على أعضاء الوفد الجزائري. وذكر آيت مولود، أنه طلب ضمانات أمنية للحفاظ على فرص ''الخضر'' في هذه البطولة التي تعد مؤهلة إلى مونديال السويد العام (2011)، موضحا أن إعادة التنظيم إلى مصر يطرح أكثر من سؤال. ومع ذلك، أضاف المتحدث، طمأن الجانب المصري الهيئة القارية أنه سيعمل على ضمان راحة كل الوفود المشاركة في الدورة بما في ذلك الجزائر، على غرار الهيئة القارية التي أكدت للجانب الجزائري، مثلما يقول آيت مولود، أن المنتخب الجزائري (إناث وذكور)، سيكون في ظروف مريحة، بمناسبة مشاركته في الدورة. وكشف رئيس الاتحادية الجزائرية، أنه سيلح على الجانب المصري احترام كل تفاصيل تنقلات الوفد الجزائري في القاهرة إلى جانب مراعاة مكان الفندق الذي سيقيم فيه الوفد الجزائري، موضحا أنه سيستعين بخدمات سفارة الجزائر في مصر لضمان راحة الجزائريين خلال إقامتهم بمصر.
وفي رده على سؤال حول الظروف المعنوية للاعبين، بعدما عاد تنظيم البطولة إلى مصر، قال المتحدث إن معنويات اللاعبين مرتفعة، مشيرا إلى أن هؤلاء متعودون على اللعب في أجواء متوترة.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى