منتدى شباب تينركوك
دخول
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1088 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو omarpop23 فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 19729 مساهمة في هذا المنتدىفي 6992 موضوع

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

الأهلي يؤجل الحسم في مستقبل سعيود

في الجمعة ديسمبر 04, 2009 10:09 am
الأهلي يؤجل الحسم في مستقبل سعيود




منع هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، اللاعب الجزائري أمير سعيود من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الوقت الحالي. وأشارت تقارير صحفية مصرية أمس، أن هذا القرار جاء خلال الاجتماع الثنائي بينهما بسبب الأحداث الجارية بين مصر والجزائر منذ المباراة الفاصلة في السودان.
ومنح الطاقم الفني راحة أخرى لسعيود لمدة ثلاثة أيام، بناء على الكشف الطبي الذي خضع له مجدداً، حيث لا يزال اللاعب يعاني من التهابات في الركبة ولا يتدرب مع الفريق منذ انتهاء مباراة مصر والجزائر في السودان.
وحسب ذات المصادر، فإن النية داخل الأهلي تتجه للإبقاء على اللاعب وعدم التفريط فيه بسبب الأزمة المصرية الجزائرية الحالية المنتظر هدوءها مع مرور الوقت، لذا تقول نفس المصادر، أرجأ مسؤولو الأهلي اتخاذ القرار النهائي بشأن اللاعب لحين انتهاء مباريات مرحلة الذهاب من البطولة المصرية، خاصة مع قناعة مسؤولي الفريق والطاقم الفني بأن اللاعب يتمتع بمهارات فنية عالية جدا تضعه في مصاف أبرز صانعي الألعاب مستقبلا عندما يكتسب الخبرة المطلوبة وينضج كرويا، حيث إن اللاعب ما زال صغيرا في السن، لذا لا توجد أزمة لدى الطاقم الفني في تأجيل الاعتماد عليه حتى لنهاية الموسم الحالي، وإن كان المهم هو الحفاظ على بقائه مع الفريق.
وكان سعيود قد حضر جانباً من تدريبات الفريق، واكتفى بمشاهدة زملاءه فقط من على كرسي الاحتياط وبعدها قام بمصافحة كل اللاعبين.




_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى