منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
اسماعيل التواتي
مشرف المواضيع العامة
مشرف المواضيع العامة
عدد الرسائل : 257
العمر : 32
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 10/01/2009
التقييم : 18
نقاط : 432

أين ردكم يا إخوة على المصريين الحاقدين الطاعنين في رجولتكم وعروبتكم؟

في السبت نوفمبر 21, 2009 12:04 pm
لقد تتبعت بمرارة الأحداث التي سبقت مبارة مصر والجزائر وما سبقها وأعقبها من لغط إعلامي ووقفت على حقائق مزهلة لم أكن أتصورها ولم تكن لتخطرببال احد فلم أعتقد مطلقا ان النظام المصري كان يعقد الرهان على تأهل بلاده للمنديال حتى يورث الحكم الملكي لابن الرئيس جمال مبارك وحيينما لم يتم الأمر تم توجيه الرأي العام المصري وتضليله وتم اللعب على عواطفه لصرف نظره عن مشاكله السياسية والاجتماعية وهذه ليست مششكلتنا لكن ما حز في نفسي أن يتحامل المصريون كل المصريين على الجزائريين بدءا من رئيسهم إلى نوابهم وإعلامهم فنانيهم ودخل على الخط علماؤهم تهجموا علينا نحن الجزائريين ومن دون استثناء ونعوتنا بأبشع النعوت والأوصاف " فنحن همج وبربر ومجرمون وإرهاب وأميون ولسنا بعرب ولا أصل لنا نحن جرذان و...." وأقسم أني سمعتها من أفواههم بالحرف الواحد حيث كنت اتتبع قنواتهم لأعرف حقيقتهم . وقد أكثروا المن علينا ان علمونا العربية وحررونا من الاستعمار ، وذهبوا إلى أبعدمن ذلك عندا صرحوا بأن الجزائريين يحملون في جيناتهم الوراثية بذور العنف والبربرية .والحقيقة أنهم هم من يحمل شفرة وراثة التعالي والغرور على اللآخر اكتسبوها من أجدادهم الفراعنةفلا ضير إن ظهرذلك في أحفادهم . ولساني يعجز عن الكلام أمام هذه السفاهة والدناءة وأترررك الشاعر العربي يرد عليهم
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
إن أجبته فرجت عنه وإن تركته كمدا يموت
ماضر نهر الفرات يوما ولغ بعض الكلاب فيه
ولاأشك لحظة أن جزائر الرجولة والشهامة والانفة والإباء يصدق عليها ما قال الرعاع أو ترد بمثل ما قال وإنما سييكون ذلك في الوقت المناسب وبالطريقة الحضلرية المؤلمة تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

_________________________________________________
avatar
Elhachmivb
المدير العام
المدير العام
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 502
العمر : 28
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 28/08/2008
التقييم : 83
نقاط : 1000002386

رد: أين ردكم يا إخوة على المصريين الحاقدين الطاعنين في رجولتكم وعروبتكم؟

في السبت نوفمبر 21, 2009 1:59 pm
هم من زمان كده ... شوف تصرف المدير الفني لفريق مصر



المدير الفني لفريق المصري حسام حسن يعترض بشدة علي حكم مباراة


____________________________________________

القاهرة/أ ش أ/قرر مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق وإحالتهما للتحقيق بمعرفة المستشار القانونى للاتحاد لما بدر منهما خلال مباراة المصرى أمام "شبيبة بجاية" الجزائرى الجمعة فى بطولة أندية شمال إفريقيا أبطال الكئوس.

وذكر بيان صدر عن الإتحاد المصرى لكرة القدم "السبت" أن مجلس الإدارة طلب إستعجال تقرير حكام ومراقبى المباراة عبر إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم مشيرا إلى أن ذلك يأتى من منطلق حرص الإتحاد المصرى لكرة القدم على قوة ومتانة العلاقات بين مصر والجزائر وعدم الموافقة على الخروج عن الأعراف الرياضية السمحة.

وأضاف البيان أن اتحاد الكرة "اتخذ قراره بعد متابعة متأنية لمباراة العودة بين فريقى "شبيبة بجاية" الجزائرى والنادى المصرى البورسعيدى فى بطولة إتحاد شمال إفريقيا والتى أقيمت بمدينة الجزائر العاصمة بعد ظهر الجمعة وما بدر خلالها من أفعال غير مسئولة صادرة من حسام وإبراهيم حسن تجاه حكام المباراة وما نتج عنها من أفعال داخل الملعب وأمام الجماهير الجزائرية بشكل خاص والرأى العام العربى بشكل عام والتى لا تليق بالروح الرياضية والعلاقات الطيبة بين المنتخبين العربيين الشقيقين".

______________________________________

+
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
إن أجبته فرجت عنه وإن تركته كمدا يموت

_________________________________________________

avatar
khaled
عضو مميز
عضو مميز
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 268
العمر : 24
مقر الإقامة : tinerkouk
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
التقييم : 10
نقاط : 515

رد: أين ردكم يا إخوة على المصريين الحاقدين الطاعنين في رجولتكم وعروبتكم؟

في السبت نوفمبر 21, 2009 6:19 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخ على الموضوع المهم الذي أصبح يشغل مكانة كبيرة بين الإعلاميين بسبب التخضيم المصري للقضية و الإتهامات اللاذعة للشعب الجزائري وكرامته وتتهمه بانه شعب ارهابي اميون
في إحدى القنوات المصرية إستضافوا أحد الكلاب المصريين إن صح القول قال لهم نحن نعمل على إعادة المباراة أو نزع التأشيرة من الجزائر
رد عليه أحد الأعضاء في الإتحاد الإفريقي من المستحيل إعادة المباراة عندها قال يجب أن لا يمثلنا هذا الشعب البربري في جنوب إفريقيا ماذا عساك أن تفعل تصمت؟ لاوالله لن اصمت على هذا مهما كان الثمن


avatar
ريحانة2009
عضو بارز
عضو بارز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1272
العمر : 104
مقر الإقامة : مكة المكرمة
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
التقييم : 218
نقاط : 1951

رد: أين ردكم يا إخوة على المصريين الحاقدين الطاعنين في رجولتكم وعروبتكم؟

في الإثنين نوفمبر 23, 2009 1:38 pm



المثل يقول او الحكمة تقول السكوت عن الاحمق جوابه هذا كل ما نستطيع الاجابة به على ابواق الفتنة.

ولاانسى الكلمة المتداولة بينهم هذه الايام انهم هم من علمونا ان كان هذا تعليمهم لنا فلنقل لهم اجنو ما علمتمونا إياه .

يكفي ان علمائهم ودعاتهم انبهرو بأخلاق الشعب الجزائري ووجدو ما لم يجدوه حتى في وطنهم الام يكفي ثنائهم على عروبتنا وعزتنا بديننا وهي اجمل شهادة شهدو بها لنا ولا يهمنا ما يقول السفهاء منهم.



avatar
ابراهيم نواري
مشرف منتدى التعليم العالي
مشرف منتدى التعليم العالي
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 29
مقر الإقامة : تينركوك ولاية أدرار
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
التقييم : 23
نقاط : 291
http://www.nouari.blogspot.com

رد: أين ردكم يا إخوة على المصريين الحاقدين الطاعنين في رجولتكم وعروبتكم؟

في الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:08 am
مشكور أخ اسماعيل على اختيار الموضوع وأنا أقول لكم : تحيا الجزائر و مصر و كل العالم العربي المسلم...نحن إخوة لنا أب واحد ...نحن أحفاد عقبة بن نافع وعمرو بن العاص...نحن إخوة بومدين و جمال عبد الناصر...

أقول للعدو المشترك و كل من حاول إثارة المشاكل بين البلدين الشقيقين من الخونة و العملاء- لأن في نظري كل شيء مبرمج خصيصا لهذا الغرض الدنيء - أقول لهم بأنكم لن تفلحوا أبدا في هذا فنحن نحب المصريين و هم يفعلون ذلك ....و الذين أظهروا الكره منهم لنا فنحن نحبهم كذلك و إذا صفعونا عن خدنا الأيمن أدرنا لهم الايسر و مع إبتسامة عريضة ولذا أتمنى من جميع الأعضاء عدم سب أشقائنا المصريين جزاهم الله خيرا رغم أنني اطلعت على ردود هذا الموضوع ورأيت بعض الغلظة في ردود البض كما يجب عدم الحديث عن أعراض العلماء لأن لحومهم مسمومة جزاكم الله خيرا.
وقد أخسن الشاعر إذ قال:
ما أطيب العيش الرغيد بأخوة ۞ ۞ سكنوا الفؤاد وبددوا أحزاني
سأزيدهم حفظ الوداد محبــــة ۞ ۞ حبا ينجينا من الخســــــــران
أرجوا الإلـه بفضله و عطائه ۞ ۞ جمعا و ياهم بخير جنــــــــان

avatar
houda souf
مشرف سابق
مشرف سابق
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 352
العمر : 30
مقر الإقامة : الوادي
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
التقييم : 29
نقاط : 690

رد: أين ردكم يا إخوة على المصريين الحاقدين الطاعنين في رجولتكم وعروبتكم؟

في الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 6:50 pm
السلام عليكم جميعا
اتمنى ان تكونوا بالف خير
اولا اهني الجميع وكل اعضاء المنتدى
لهذا النصر الرياضي
مبارك عليكم جميعا
الف
مبارك
عليكم
******
بصراحة انا فرحت كثيرا للفريق الوطني
ليس فقط انه تاهل للمونيال
ولكن الله اخذ حقنا منهم
من المباراة الاولى يوم 14 نوفمبر
مافعلوه لنا ليس بهين ولا بقليل ولا تافه
ونحن الشفب الجزائري لا يحب الحقرة كما تعلمونا
وللاسف هم من شوهو ا صورتهم امام العالم كله
وما قالوه فينا ما هو الا افتراء وقذف
وانت تعلمون حد القذف عند ربي
ويكفينا اننا ابرياء والعالم كله معنا عربيا وحتى اكثر الدول الغربية
لهذا لا تحزن اخي التواتي
على ما يفعلوه ويقلوه
لكن الله يستر اولادنا واخواناا الذين يدرسون هناك
اللهم امين امين
والسلام عليكم
avatar
أبو عبير
عضو نشط
عضو نشط
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 177
العمر : 49
مقر الإقامة : حى حبل الدين بلدية زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
التقييم : 10
نقاط : 87
http://azmibehara@maktoob.com

رد: أين ردكم يا إخوة على المصريين الحاقدين الطاعنين في رجولتكم وعروبتكم؟

في الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 7:03 pm
اخى ان الفضائيات المصرية . فعلا تهاجم المجتمع الجزائرى بدون استثناء .
و هذا دليل قا طع على ان روح فرعون رجعت فى جيل جديد من الفراعنة
هل نسيت ان النبى موسى خلص بلاد النيل من هذا الفرعونى
و هل نسيت ان هؤلاء الفراعنة اتعبو النبى سيدنا يوسف .و كانت المؤمرة
من طرف الاسرة الحاكمة . و زج به فى غياهب السجن
وهم من خطط لسجن رمز من رموز الكرة الجزائرية لخضر بلومى سنة 1989
ماذا ننتظر من هذا المجتمع المريض بتعالى و العظمة. انه مجتمع اتعب الانبياء
كيف يكون حال المواطن البسيط .
اقول لام الدنيا لقد اصبحت شرسة فى غياب اب الدنيا العراق بعد استشهاد البطل صدام حسين
فمن حقك البحت على من يرظيك وهو امريكا و ربيبتها اسرائل
اما العرب اكتشوا مدى غرور ام الدنيا .و اصبح كل شىء واضح
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى