منتدى شباب تينركوك

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
زائر
زائر

جاواوي: لن أعود للجزائر إذا تلقيت ثلاثة أهداف من المنتخب مصرى وهذا مستحيل

في الخميس نوفمبر 12, 2009 5:52 pm


أكد لوناس جاواوي حارس مرمى منتخب الجزائر أنه لن يعود إلى بلاده في حال اهتزت شباكه ثلاث مرات أمام المنتخب المصري في لقائهما الحاسم في تصفيات كأس العالم يوم 14 نوفمبر الجاري بالقاهرة.
وقال جاواوي في تصريحات لصحيفة "أخبار اليوم" الجزائرية "أنا على يقين أن مباراة مصر والجزائر ستنتهي بفوز منتخبنا الوطني أو على الأقل بالتعادل السلبي".
وتابع "المصريون لا يملكون القوة الضاربة على مستوى الهجوم حتى يمكنهم من هز شباكي ولو بهدف واحد، فما بالكم بأن تهتز شباكي ثلاث مرات كما يحلم المصريين".
وأضاف جاواوي "خلال المباريات الخمس التي خضناها في التصفيات دخل شباكي هدفان فقط، وهو الأمر الذي يجعلني أخوض لقاء مصر المقبل بارتياح كبير".
وتابع حارس مرمى فريق جمعية الشلف "أتعجب مما أسمعه من المصريين على أنهم سيسجلون ثلاثة أهداف في شباكي، وإذا حدث ذلك فلن أعود إلى الجزائر".
نصائح صاحب الخماسية
من جانبه، قلل الحارس المعتزل الميني بوغرارة والذي قام بحراسة مرمى منتخب الجزائر أمام مصر عام 2001 في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة 5-2 من تأثير ضغط الجمهور المصري على جاواوي.
وقال بوغرارة في تصريحات لصحيفة "الشروق" إنه لا يتوقع أي ضغوط من الجماهير المصرية، "فالضغط الجماهيري في أي ملعب جزائري أضعاف الضغط الجماهيري في القاهرة".
وأضاف حارس مرمى شبيبة القبائل السابق "عندما إلتقينا مع الإسماعيلي في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي كان الضغط الذي مارسه جماهيرنا في الجزائر لا يقارن بالضغط الذي واجهناه في مصر"
وتابع "أنصح جاواوي بالهدوء وتقليل الضغط وحماس المنافس في الوقت المناسب، ويجب عليه أن يتذكر أنه محاط بأقوى دفاع في إفريقيا".
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى