منتدى شباب تينركوك
دخول
المواضيع الأخيرة
حل تمرين 15 ص 102 رياضيات 3 ثانويالأحد أكتوبر 29, 2017 8:17 pmRed ai
رزنامة العطل الجامعية 2017/2018الجمعة أكتوبر 27, 2017 9:45 amRed ai
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1087 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Ahlam فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 19728 مساهمة في هذا المنتدىفي 6992 موضوع

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

كريم بن يمينة مهاجم اتحاد برلين

في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 9:39 pm
كريم بن يمينة مهاجم اتحاد برلين لـ''الخبر''
''أنتظر دعوة سعدان بشغف وأتمنى المشاركة في كأس افريقيا''




قال مهاجم اتحاد برلين، الجزائري كريم بن يمينة، بأنه ينتظر بفارغ الصبر دعوة من مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان قصد الانضمام إلى ''الخضر'' تحسبا للاستحقاقات الكروية القادمة، وأولها منافسة كأس أمم افريقيا التي ستقام بأنغولا ما بين 10 و31 جانفي المقبل.
وأوضح بن يمينة في اتصال هاتفي مع ''الخبر'' أول أمس، قائلا ''لم أتلق لحد الساعة أي اتصال من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أو من مسؤولي المنتخب الوطني، لكنني أشعر بأن ذلك سيحدث قريبا''، مضيفا ''لقد قرأت ما قاله عني كريم مطمور وعنتر يحيى في إحدى الصحف الصادرة هنا في برلين، وتشرفت بنقلهم فكرة جيدة عني لمسؤولي المنتخب الوطني، أنا أنتظر منذ مدة دعوة من المدرب رابح سعدان، وأتمنى أن يمنحني الفرصة كي أشارك في كأس أمم افريقيا''.
وتابع الهداف التاريخي لاتحاد برلين يقول ''أملك أرقام هواتف لاعبي المنتخب الجزائري الذين ينشطون في البوندسليغا، ولكن انشغالاتي مع فريقي، وكذا ارتباط كل من يحيى ومطمور وزياني مع أنديتهم حال دون أن أتصل بهم.. عموما سأتصل بعنتر يحيى كي أطمئن عليه، لأنني علمت أنه تعرّض إلى إصابة وسيغيب عن مباراة مصر''.
وعن هذا اللقاء الحاسم تنبأ بن يمينة بتحقيق ''الخضر'' لنتيجة إيجابية في القاهرة يوم 14 نوفمبر المقبل تمكنهم من افتكاك تأشيرة التأهل إلى مونديال جنوب افريقيا، وقال بن يمينة ''نملك منتخبا قويا يزخر بفرديات لامعة، وقد أثبت خلال كل مباريات التصفيات أنه الأحسن، على كل المستويات، وأنا جد واثق بأننا سنعود بالتأهل إلى القاهرة وسأكون أول من سيحتفل في ألمانيا بالصعود إلى المونديال''.
وعن مشواره مع ناديه الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الثانية، قال بن يمينة بأنه يسعى لتسجيل الأهداف، بعد أن عجز عن ذلك خلال المباريات الأخيرة (انهزم فريقه أول أمس 3ـ2 أمام كارلسرو)، وقال في هذا الصدد ''أريد أن أعودة بقوة في الجولات المقبلة من البطولة، وأساعد فريقي على الفوز والارتقاء في سلّم الترتيب، أريد أنهي مرحلة الذهاب بقوة كي أكون في أفضل حالاتي التي ستساعدني ربما في الانضمام إلى منتخب بلدي''.
تجدر الإشارة أن بن يمينة سجل أربعة أهداف منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث لعب أول أمس مباراة الجولة 12 من بطولة الدرجة الثانية.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى