منتدى شباب تينركوك
دخول
المواضيع الأخيرة
حل تمرين 15 ص 102 رياضيات 3 ثانويالأحد أكتوبر 29, 2017 8:17 pmRed ai
رزنامة العطل الجامعية 2017/2018الجمعة أكتوبر 27, 2017 9:45 amRed ai
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1086 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو rafikove فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 19727 مساهمة في هذا المنتدىفي 6991 موضوع

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
زائر
زائر

بوقرة سيشارك أمام مصر

في الإثنين أكتوبر 26, 2009 9:12 pm
سعدان طمأن بقية اللاعبين
بوقرة سيشارك أمام مصر
تأكّد رسميا مشاركة مدافع نادي غلاسكو الأسكتلندي، مجيد بوفرة، في المباراة المقبلة للمنتخب الوطني أمام نظيره المصري يوم 14 نوفمبر المقبل بملعب القاهرة الدولي خلال المباراة ''الحاسمة'' المحدّدة المتأهّل إلى مونديال جنوب إفريقيا .2010
تحدّث المدرّب الوطني رابح سعدان مع عدد من اللاّعبين المحترفين، وأكد لهم جاهزية زميلهم مجيد بوفرة لمباراة مصر، حيث لم تكشف التحاليل الطبية التي أجراها ''ماجيك'' بباريس، عن أي تمزّق في الأربطة، مضيفا بأنه لم يفكّر أبدا إعفاء مدافعه الحر من المشاركة في مباراة مصر.
أما بخصوص لاعب وسط ميدان نادي فولسبورغ الأسكتلندي، فقال سعدان لمقربيه بأنه لا يفكّر أبدا في استدعاء لاعب وسط ميدان جديد لتعويضه، في حال التأكد من عدم قدرته على المشاركة في مباراة الـ14 نوفمبر المقبل بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وأسر المدرب الوطني لمقربيه بأنه يكتفي بلاعبي الوسط الذي تتضمنّهم قائمة الـ23 لاعبا التي كشف عنها قبل أيام، حيث سيختار ما بين بوعزة ومنصوري ومغني وعبدون ولموشية ويبدة لتعويض غياب زياني المحتمل. وكشف مصدرنا بأن المدرّب الوطني أبدى إعجابه بالهياكل الرياضية في إيطاليا سواء بروما أو بفلورانس التي تبعد بنحو 250 كلم عن العاصمة الإيطالية، مشيرا إلى أن المنتخب الجزائري، الذي سيعسكر في فلورانس تحضيرا لمباراة مصر، سيكون وفيا لإيطاليا كلّما تم برمجة تربّصا تحضيريا مستقبلا.
على صعيد آخر، علمنا أن الحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون ومساعديه المقرر أن يديروا المباراة المقبلة بين المنتخبين المصري والجزائري بملعب القاهرة يوم 14 نوفمبر المقبل، تم إشعارهم بأن أداءهم خلال المباراة سيكون هاما ومصيريا لهم، حيث سيحدد بنسبة كبيرة مدى ''توظيف'' دامون في مباريات كأس العالم المقبلة التي تحتضنها بلاده الصائفة المقبلة، خاصة وأن الحكم دامون مرشّح لأن يدير مباريات مهمّة وفي أدوار متقدّمة في المونديال، وهو الحكم الدولي الإفريقي الوحيد، ما بين خمسة حكّام رئيسيين من القارة السمراء تم الاحتفاظ بهم للدورة النهائية لكأس العالم، من يحظى بهذا الامتياز.
تجدر الإشارة إلى أن حكم السيشل إيدي مايي، هو المرشّح الأول لإدارة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر يوم 18 نوفمبر المقبل في حال تساوي المنتخبين، الجزائري والمصري، في عدد النقاط والأهداف بعد نهاية المباراة المقررة بينهما يوم 14 نوفمبر، في ختام مباريات المجموعة الثالثة في الدور الثالث والأخير من التصفيات المزدوجة لكأسي أمم إفريقيا والعالم.
ويعتبر الحكم الدولي إيدي مايي أحد الحكّام الخمسة من القارة السمراء الذين سيحضرون المونديال الإفريقي، إلى جانب جيروم دامون من جنوب إفريقيا وكومان كوليبالي من مالي وكوفي كوجيا من البنين ومحمّد بنّوزة من الجزائر.
من جانبه، أجّل رئيس الفاف تنقله إلى نيجريا لحضور كأس العالم لأقل من 17 سنة، حيث سيلعب شبان ''الخضر'' مباراتهم الأولى ضد إيطاليا، وذلك بسبب انشغاله الكبير بعلاج زياني وبوفرة بفرنسا.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى