منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
mhammed29
عضو مميز
عضو مميز
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 339
العمر : 38
مقر الإقامة : حبل الدرين زاوية الدباغ تينركوك ادرار
تاريخ التسجيل : 05/02/2009
التقييم : 44
نقاط : 728

لا تسأليني يا حلوتي

في السبت سبتمبر 19, 2009 1:47 am
لا تسأليني ..

عن شئ من أمري معك

ففي شعوري ..

شئ لا يفسر

أنا في حالة حزن ..

في حالة عشق ..

في حالة دوران مجنون أصفر



لا تسأليني عن شئ ..

فكل ما أعيـه ..

مسك وعطر وعنبر

وكل ما أعرفه ..

أنني .. رجل استثناء

وأنك .. امرأه لاتتكرر



فانصتي إلى روعة البرعم ..

إذا ما البرعم أزهـر ..

وانصتي إلى ضحكة الطفل ..

يقطر من غنجه السكر ..

ولا تسألي سواد الغيم ..

كيف .. ولماذا أمطر ؟



لا تسأليني عن شئ ..

إنما تفكـري وفكري ..

كم كان رائعا أن نغفو معا ..

أن نصحو معا ..

أن نشيخ معـا ..

ويوما بيوم .. نكبـر




تذكري كم كان رائعا ..

غضبنا المشتـعل .. الأحمر

كم كان مضيئا .. شوقنـا

كم كانت خطره .. ألغامنا

كم كان مدهشا أن نتـفجر




ماذا تسأليني ..

وما العشق ؟

إذا نحن معه لم نتحير

ما العشق ؟

إذا لم يكن مدهشا وصعبا ..

إذا لم يكن مريبا ومنكـر

ما الحب ؟

إذا لم يكن سلطانا ..

يأسرنا .. وليس يؤسر

لا تسأليني عن شئ

فقط .. تذكري

أن في الحب بعض الأمور ....لاتفسر
avatar
ريحانة2009
عضو بارز
عضو بارز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1272
العمر : 104
مقر الإقامة : مكة المكرمة
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
التقييم : 218
نقاط : 1951

رد: لا تسأليني يا حلوتي

في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:52 pm

avatar
houda souf
مشرف سابق
مشرف سابق
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 352
العمر : 30
مقر الإقامة : الوادي
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
التقييم : 29
نقاط : 690

رد: لا تسأليني يا حلوتي

في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 8:00 pm
تأكد إني لم أسألك
هل تعلم لماذا...؟
لأني ارى الحالة التي انت عليها
فهذا يكفيني.....
وكما يقول المثل شوفة العين ترك السؤال
وانا كما يقول المثل
.....


عدل سابقا من قبل houda souf في الخميس سبتمبر 24, 2009 10:16 am عدل 1 مرات
avatar
مصعب
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1246
العمر : 36
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
التقييم : 93
نقاط : 2278
http://aziz05@maktoob.com

رد: لا تسأليني يا حلوتي

في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 8:16 pm

_________________________________________________

توقيع مصعب



استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى