منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 59
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

محمد أبو تريكة يصرح حظوظ الجزائر أقوى في الوصول إلى المونديال

في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 2:06 am
م
[color=blue]حمد أبو تريكة يصرح
حظوظ الجزائر أقوى في الوصول إلى المونديال

أكد اللاعب الدولي المصري محمد أبو تريكة، بأن حظوظ الجزائر أوفر من مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم التي ستجرى في الصائفة المقبلة بجنوب إفريقيا.
وقال أبو تريكة في مقابلة مع إذاعة الشباب والرياضة المصرية، خلال برنامج ''شوبير والنجوم'' الذي يعده الحارس المصري السابق أحمد شوبير، إن فرص مصر في بلوغ المونديال لاتزال قائمة، لكنه اعترف بصعوبة الموقف، قائلا ''حظوظ الجزائر هي الأكبر بالنظر لفارق النقاط، فهم لديهم 10 ونحن 7 نقاط، ولدينا مباراة خارج أرضنا أمام زامبيا، وأنا أعتبرها مباراة نهائية، والفوز فيها مهم ونحن سنعمل على تحقيق ذلك''. مضيفا ''الضغط على اللاعبين كبير جدا ولكن الدوافع موجودة ونحن جاهزون''. وتأسف النجم المصري للتصريحات الاستفزازية التي تصدر هنا وهناك، وطالب الجمهور بالابتعاد عن العصبية قائلاً ''جمهورنا يتوقع الهزيمة أو التعادل والإخوة في الجزائر يقولون إنهم سيأتون في رحلة إلى مصر، نحن نحب لعب الكرة لإمتاع الناس والجمهور لذا لابدّ من أن نشجع فرقنا بغض النظر عن النتيجة وأن نحافظ على الروح الرياضية سواء أكان فريقنا فائزا أو خاسرا''.
ونفى أبوتريكة ما تردد في الصحف المصرية مؤخرا، حول ادعائه الإصابة في مباراة رواندا، وقال: ''لم أدّع الإصابة وتغيبت عن مباراة رواندا لأني كنت مصابا فعلا، ولم أقم ببناء مسجد في رواندا. أما الهدية التي تلقيتها وهي شقة في مكة فأنا لم أتحدث مع صاحب الشقة بل صديق مشترك أخبرني بالأمر، وأنا رفضت المبدأ على الفور لأسباب عديدة، أولها أنني لا أريد أن أحرم من ثواب الجهاد بالمال في سبيل الله وجهاد النفس[/
color]''.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى