منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الأسـمـر
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 37
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
التقييم : 70
نقاط : 640

كيف تعامل عدوك ؟؟؟؟

في الأحد يوليو 19, 2009 9:39 am
تقييم المساهمة: 100% (1)

كيف تعامل عدوك ؟؟؟؟

هناك نوعان من الاعداء



عدو يظهر عدواته دائما يعني معروف لديك ان هذا الانسان عدوك وتتوقع منه الا الشر و عداوته تكون وجها لوجه وهو اقل ضرر واقل شراسة لانه دائما خائف عند اذيتك لانه معروف عندك انه عدوك لهذا ليس كل الوقت ياذيك واحسن وسيلة لمواجهة هذا العدو هو الصمت يعني عند اذيته لك اصمت ولا ترد عليه ولا تعامله بالمثل اتركه دائما هكذا وعند عدم رؤيت اي ردت فعل منك سوف ييأس ويكره ويمل من اذيتك


النوع الثاني من الاعداء هو
النوع المتخفي اي هناك نوع من الاشخاص يظهر لك المودة والاحترام ويضحك معك ويعاملك كصديق لكن في حقيقة الامر هو عدو لك وياذيك من الظهر ان عرفت هذا العدو والوسيلة الوحيدة للتصدي اليه هو الاحسان اليه وتاكد انك كلما احسنت اليه هو يحس بانه صغير امامك وعاجلا ام اجلا يانبه ضميره ويكف عن اذيتك
وتذكروا دائما ان اكبر عدو للانسان هو نفسه اولا ولسانه ان صانه ربح حياة هنيئة وسعيدة


وكما يقول المثل
امشى عدل يحتار عدوك فيك
وبالجزائري

امشي نيشان يحير فيك اعدوك





avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

رد: كيف تعامل عدوك ؟؟؟؟

في السبت أغسطس 11, 2012 8:43 pm
لعدو الاول معروف و يمكن تصنيفه افضل قريب سلبى و احترمه و احرس على ان لا اتصادم معه
العدو التانى هو الاخطر .و اعتبره اشرص الاعداء .ولتدميره ابل كل مجهودات .فى تحقيق النجاح
فى مختلف مجالات الحياة . خصوصا الحياة المهنية . و العلاقات الاجتماعية . و اجعله يدرك اننى احقق نجاح تلو الاخر
و هدا ما يجعله تدريجيا يظهر على حقيقته
شكرا الاخ و الاستاد الاسمر على طرح الموضوع .
جزاك الله كل خير

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى