منتدى شباب تينركوك


منتدى إجتماعي و ثقافي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
أعزائي الزوار لقد لفت انتباهي دخول كتير من الزوار,أنت؟؟ بدل دخولك كزائر ،سجل واصبح كىعضو في منتدانا فاتح أبوابه للجميع،وفي أي وقت ونحن في انتظار مشاركاتك
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» كراك لعبة بيس 2013 pes
الأحد أكتوبر 16, 2016 7:20 pm من طرف رضوان1995

» تحضير درس حركة التأليف في عصر المماليك
الجمعة أكتوبر 14, 2016 9:59 pm من طرف حنان1997

» تحضير درس نشأة الشعر التعليمي
الجمعة أكتوبر 14, 2016 9:55 pm من طرف حنان1997

» الطفل المخطوف محمد ياسين
الجمعة أكتوبر 14, 2016 9:45 pm من طرف حنان1997

» تحميل البرنامج الشهير Usbutil
السبت أكتوبر 01, 2016 3:25 pm من طرف رضوان1995

» دعاوى تلاحق سامسونع بسبب نوت 7! بسبب انفجار البطارية
الأحد سبتمبر 18, 2016 12:19 pm من طرف رضوان1995

» تنزيل واتس اب الجديد الاصلي WhatsApp Plus واتساب بلس الازرق الاصدار الاخير 2016 رابط فوري
الأحد سبتمبر 18, 2016 12:11 pm من طرف رضوان1995

» “المانجو” تحميك من الإصابة بالسمنة والسكري
الأحد سبتمبر 18, 2016 12:08 pm من طرف رضوان1995

» اهداف اسلام سليماني و رياض محرز ضد بيرنلي
الأحد سبتمبر 18, 2016 12:00 pm من طرف رضوان1995

» مشكلة إنقلاب رموز سطح المكتب
الجمعة أغسطس 26, 2016 1:36 pm من طرف رضوان1995

» برنامج تعريف كارت الصوت Realtek High Definition Audio
الأحد أغسطس 14, 2016 9:23 am من طرف رضوان1995

» شفرات قنوات ال Bein sport
الأربعاء يوليو 13, 2016 11:29 am من طرف رضوان1995

» كيفية تعبئة 4g lte اتصلات الجزائر
الجمعة يوليو 08, 2016 12:19 am من طرف رضوان1995

» نبذة عن ولاية ادرار
الخميس يوليو 07, 2016 8:40 am من طرف رضوان1995

» الأمير عبد القادر
الخميس يوليو 07, 2016 8:35 am من طرف رضوان1995

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 260 بتاريخ الأحد مارس 03, 2013 7:39 pm
الدردشة|منتديات شباب تينركوك

شاطر | 
 

 الابراج بغرض التسلية و الترفيه .للشباب العازم على الدخول للقفص الذهبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 57
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721

مُساهمةموضوع: الابراج بغرض التسلية و الترفيه .للشباب العازم على الدخول للقفص الذهبى   السبت يوليو 11, 2009 11:48 pm

للشبابيقضى الرجل وقتاً طويلاً لاكتشاف صفات المرأة وعالمها ،وكيفية التعامل معها ، فهناك امرأة عنيدة ، وأخري رومانسية ، ذكية وأخرى قوية ، فالأبراج تساعدك فى كيفية التعامل مع المرأة وخاصة زوجتك؟، فإليك مفتاح شخصية زوجتك ،الذى قد يسهل ذلك عليه التعامل معها من دون الوقوع في عثرات الفهم الخاطئ لأحاسيسها ، فلكل برج صفة تميزه اتفق عليها علماء الفلك .
رومانسية الحمل
عليك أن تضفي لمسات من الرومانسية على حياتك الزوجية مع زوجتك الحمل وان تبتعد تماماً عن الكذب عليها حتى تظل سعيدة معك، لأنها إذا شعرت بالتعاسة لزواجها منك ستبتعد عنك وقد يصل الأمر إلى حد الانفصال ، تذكر دائما أنها امرأة قوية تحاول عدم البوح بجراحها فتخفيها بالابتسام ، وتحويل الزوجة الحمل إلى امرأة وديعة يحتاج إلى صبر والتعامل معها بصدق ستكون الزوجة المثالية التى تريدها .
يجب أن تتعود على غضبها فقد تغضب وتحتد من شدة الغضب ولكن غضبها سرعان ما يخمد ويذوب ، وهي لا تتحمل أيضا السكوت على غضبك عليها ولكن لا تلبث أن تنقشع السحب وتعود الأجواء بينكما للصفاء والهدوء ، فلا تقرأ الجريدة أثناء جلوسك معها لأنها ستمتنع عن الجلوس معك فهذه إهانة لها.
الأسد زوجة قوية
مخلصة ، حنونة ، قوية وحتى تفوز بإعجابها يجب أن تبدي الاهتمام الشديد بها وشراء الهدايا المتنوعة على أن تكون هذه الهدايا جميلة وباهظة الثمن.
لا تلومها على كبريائها وغرورها، فهي تشعر بأنها اعلى ممن حولها، ومع ذلك تتعامل معهم بلطف وهدوء، وأمام حنانها تتغاضى عن بعض نواقصها، فلا تتضايق من سعيها الدائم لتحسين أوضاعها في العمل واستقبال الضيوف في المنزل والقيام برد الزيارات.
وتكون مخلصة لمن اختارته مادامت وثقت به ، ولكن بمجرد ظهور خداع من أي نوع فلن تتباطأ عن الرد بالمثل وبالطريقة ذاتها.
وحذارى أن تحاول مجاملة صديقتها حتى بابتسامة لطيفة، وألا ستهب العاصفة، وإذا كنت تتمتع بالشجاعة الكافية جرب كي تلمس النتائج بنفسك.
الثور صادقة وواقعية
تتجسد في المرأة الثور ملح الأرض الصفات التي يفتش عنها الرجل ونادراً ما يجدها، فهي امرأة نقية بطبيعتها وتمتاز بقوة ذاتية تفوق قوة الرجال، وهي صادقة وواقعية، لذلك فهي تبحث عن الرجل الصادق الواقعي إذا شعرت بان حظها في الزواج غير موفق لن تبكي وتندب حظها على هذا الزوج الذي ارتبطت به بل ستتركه لاهيا.
لا تحاول استفزازها بالإعجاب بأخريات وألا فلن ترتاح في حياتك معها أبداً.
حاول دعوتها من آن إلى أخر إلى مطعم فاخر فهي تحب الأكل الطيب والملابس الفاخرة والأثاث المريح وهي لن تطالب بتنفيذ كل هذه الأشياء مرة واحدة بل ستنتظر وتصبر حتى يحين الوقت المناسب، فهي تضحي بالحاضر كي تفوز برفاهية المستقبل.
قد تكون الزوجة الثور بطيئة الحركة ولكنها غير كسولة فلا توبخها أو تتعجلها في أمر تؤديه.
العذراء خجولة ملتزمة
لا تحاول انتقادها أبدا، فهي لن تعترف بأخطائها إلا أنها نادرا ما تخطئ، فالزوجة العذراء خجولة وملتزمة وليست من اللاتي يرفعن صوتهن أو ممن يوجدن في أماكن صاخبة، أنها امرأة واقعية تصارع حتى النهاية من اجل سعادتها، وتسعى بقوة لإزالة جميع العقبات التي تواجهها.
يجب أن تكون قريبا منها ومن مطالبها الصغيرة، وأن تراعي صفاتها وعاداتها التي هي ذات أهمية كبيرة لها.
لا تحاول عزيزي الزوج الكذب عليها، فهي لا تطيق الكذب مهما كان مقنعا لكونها تتمتع بالنقاء والصدق، ولكنها ليست ساذجة، ونذكر جيدا أيها الزوج أن المرأة العذراء متعففة وتعطي أهمية كبيرة لأمور صغيرة وتافهة ولكن هذا كله يغفره كونها امرأة رقيقة ولطيفة تهتم بالآخرين.
حاول عزيزي الزوج ان تتعامل مع عيوبها بعقلاينة وروية، ويفضل ألا تدخل معها في نزاعات، فضبط الأعصاب معها أفضل لك وللأجواء العائلية في بيتك.
من أجل الاحتفاظ بعلاقات طبيعية معها عليك بإهمال كل شكاوى أمك منها حتى تظل سماء أسرتك خالية من الهموم والخلافات.
الجوزاء جذابة ومتحدثة
من الصعب فهم المرأة الجوزاء في شبابها المبكر، بل عليك التعود على مزاجيتها المتبدلة تماما كالغيوم ولكن كلما تقدمت بها السن ازدادت نضوجا واصبح التعامل معها أكثر وضوحاً.
والزوجة الجوزاء امرأة جذابة ومتحدثة لبقة تعقد صداقات بسهولة وببساطة، وهي شريكة حياة رائعة تذهب معك حيثما شئت، حتى لو كانت مباراة كرة قدم أو مسابقة صيد.
أنها قادرة على ملاحظة أدق التفاصيل في أي موضوع يطرح أمامها وتطرح حلولاً منطقية لذا عليك الاستماع إلى نصائحها.
زوج المرأة الجوزاء رجل محفوظ لأنه ارتبط بعدة نساء مرة واحدة تختلف الواحدة عن الأخرى، فالأولى تقليدية والثانية مرحة ولطيفة والثالثة ربة بيت ممتازة تهتم بالطبخ وجمال المائدة.. الخ.
كن دائما إلى جوارها حتى تذكرها بوجودك في حياتها، وألا ستتعرض لما لا تحمد عقباه وسيزداد النكد داخل المنزل.
الميزان تقدس العدل والمساواة
إذا عاهدتها فيجب عليك الوفاء وفي الوقت الذي حددته بنفسك لأن الزوجة الميزان لا تنسى شيئا، أنها ذكية وحذرة ولن تظهر تفوقها عليك إلا بعد الزواج، فقد تستسلم أمامك في أي جدل وهي تبتسم ابتسامة خجولة، ولكن هذا لن يستمر بعد الزواج.
أنها زوجة ناعمة ومطيعة وذات وجه بشوش وصوت ناعم رنان، وهي من النساء اللاتي يرفضن إثقال كاهل الزوج، بل تشاركه وتقدم له العون والنصيحة في العمل والمال أن احتاج الأمر وكان في استطاعتها ذلك.
لا تحاول أيها الزوج أن تكبتها عندما تبدأ الحديث، فهي تحب النقاش والكلام في مختلف المواضيع وتحب إسداء النصح، كما أنها تجيد الإصغاء لآرائك حتى لو تعارضت مع قناعاتها.
كما أنها تقدس العدل والمساواة، والزواج في نظرها شركة مساهمة بالتساوي بين شخصين، لذا لا ترضى أن تعيش في الظل، فعليك أن تعاملها كند.
القوس حساسة وعاطفية
إذا حاولت طمس استقلاليتها وحريتها الشخصية أو حتى بعض عاداتها فستختفي من حياتك بأسرع مما تتوقع، هذه المرأة صادقة تحب استقلالها ولا تكترث للروابط العائلية التي تعيق هذا الاستقلال، فهي تفضل العيش بمفردها وهذا يفسر حبها للنزهات والسفر والزيارات وعدم رغبتها الجلوس في البيت.
يجب عليك أيها الزوج أن تحسن أسلوبك في التعامل معها حتى تتعلق بك، وتنجذب إليك، مثلا لا ترغب في ترك عملها، ولن يغير كلامك معها شيئا في هذا الخصوص لأنها ستفعل ما يحلو لها وبالطريقة التي تراها.
قد تبدو احيانا متجهمة وعابسة بعض الشيء، لكن هذا مجرد مظهر ليس إلا، وعليك أن تتعود على حساسيتها وعاطفيتها، فأحيانا تود البكاء أو تقرأ كتابا بعيون دامعة، لكنها تكره أن تراك مكتئباً أو متشائماً أو سوداويا فهذا يصيبها بالضجر.
الصراحة والصدق يدخلان الراحة على نفس الزوجة القوس والإساءة والإهانة وسوء الفهم تؤثر كلياً في افكارها ومفاهيمها ومشاعرها فتجنبها.
الدلو تتمتع بحدة الذكاء
تعشق الحرية وإذا أعطتها قدراً منها فستأسرها بحبك وستؤمن بك بلا حدود ، إذا كانت مهنتك تعتمد على الجانب العلمي أو الفكري أو السياسي فالزوجة الدلو هي الزوجة المثالية، فذكاؤها حاد وتستطيع التأقلم مع أي مجتمع راق المثقف منه أو العادي ، أنها تتقبل أقوالك بكل سرور ولا تعاني الشك والريبة، بل تثق بك ولن تبحث وراءك ، أنها زوجة لا تهتم كثيرا بالنقود، لا تقرضها ولا تقترضها، وبالتالي فهي تبتعد عن الديون وتخافها مخافة النار.
عليك أيها الزوج ألا تتوقع أن تنفذ الزوجة الدلو جميع طلباتك وأوامرك إذ أن لديها نظرة خاصة إلى العالم، فلا تحاول أن تغير قناعاتك أو تبدل سلوكياتها التي تتبناها من دون أن تعرف لها سببا.
إذا كنت تريد الاحتفاظ بها إلى الأبد لا تنتقدها ولا تغار عليها، ولا تقوم بدور الزوج المحافظ البخيل فتحاسبها على الأمور الهيفة .
السرطان مشاعرها جياشة
تظهر حقيقة الزوجة السرطان وجوهرها إذا اطمأنت إلى حبك لها وإعجابك بها، وهنا ستظهر كل خفايها وصفاتها الحميدة دائما ما تعيش هذه المرأة الشك والخوف لأنها تعتقد أنها ليست جميلة بالقدر الكافي وان العمر ضاع منها قبل أن تستمتع به، لذا هي بحاجة دائمة إلى رفع معنوياتها ونفي شكوكها وتأكيد أنها جميلة وانك ستظل تحبها إلى الأبد.
المرأة السرطان ذات مشاعر جياشة للغاية فإذا شعرت بأنك لا تبادلها المشاعر الصادقة فمن الأفضل لك أن تبحث عن زوجة أخرى
لا تحاول التلاعب بمشاعرها وخداعها لأن ذلك سيجرح مشاعرها بعمق لفترة طويلة، ولن تخرج من صدمتها بسهولة، أما إذا شعرت بجدية إعجابك بها فستعاملك بالمثل فهي مستعدة للتضحية بكل شيء من اجل زوجها حتى بحياتها في الدقائق الحرجة أما في الأوقات العادية فهي تتصف بالجبن وتخاف التفكير في مثل هذه الأشياء
عليك تحاشي جرح مشاعرها بما قد يؤلمها واحتفظ دائما بمنديل فهي كثيرة البكاء.
العقرب غيورة جداً
إذا اكتشفت استخفافك بها أو خيانتك ستدمرك وتدمر نفسها معك، جمالها فيه كثير من الغموض ولكنه يشتمل على كثير من الجاذبية والإغراء، فإذا لم تكن جادا فوفر كلماتك العاطفية لأنها ستقرأ أفكارك ونواياك وتعرف بالضبط ما ترمي إليه، فإذا بدت باردة كالحجر في مظهرها الخارجي فهي بطبيعتها تخفي بداخلها شغفا وحيوية كالبركان وتحب أن يكون كل ما يحيط بها جميلاً، وإذا احبت تحب بشدة وإذا كرهت كرهت بغضب وشراسة، تحفظ السر جيدا ولا يمكن أن تبوح به لأي إنسان على وجه الأرض.
الغيرة مشكلة حياتها، فهي تغار جدًا لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها - ومن الصعب ألا يغار عليها زوجها .
لا تحاول التأثير عليها ومن الأفضل مجاملتها وملاطفتها حتى تقابلك بالأسلوب نفسه ، حافظ على مكامن القوة في شخصيتك، فالزوجة العقرب تحتقر الرجل الضعيف والجبان وتعجب جدا بالقوي الشجاع الذكي
الجدي أنوثتها مميزة
إياك مهاجمة أو انتقاد عائلتها، خصوصا أمها وأبيها، ولا حتى من باب المزاح، لأنها مرتبطة جدا بأهلها، وللمرأة الجدي مظاهر خارجية متنوعة فقد تبدو قاسية حازمة أو بأنوثة مميزة أو لطيفة كالقطة، لكنها في جميع أحوالها تبحث عن الرجل الأكثر جدارة الذي سيقودها نحو المجد ويصل بها إلى القمة التي تلائمها.
في الجانب العاطفي من حياتها هي لا تثق بك ولا بصدق مشاعرك نحوها ولا بوضعك المادي، ولا بمخططاتك المستقبلية، لكن مع الوقت ستقتنع انك اختيارها المفضل ، وفي جانبها العائلي هي التي تدير كل شيء، بما في ذلك النظام والعادات والأصول وتربية الأبناء بكل حزم.
ولكي تكسب رضاها عليك أن تظهر لها كل الحب والاحترام، وكذلك احترام أهلها وأصدقائها وسترد لك هي الجميل.
كثيراً ما يضغط كوكب زحل على مزاجية الزوجة الجدي موجها إياها نحو اليأس والتشاؤم وعدم الرضا لذلك عليك مساعدتها ورفع حالتها المعنوية كلما أمكنك ذلك.
الحوت تشعر بعدم الثقة
قد تعتزل هذه الزوجة الناس في أوقات الحزن فتشعر بعدم الثقة والاكتئاب وفي هذه الأحوال عليك أن تثبت فيها الثقة والأمان ، وتستطيع الزوجة الحوت أيضاً وبكل سلاسة أن تطرح عن كاهلك أثقال الهموم والمتاعب، بمجرد ابتسامة وقليل من كلماتها الحلوة.
قد تكون هذه الزوجة كاذبة احيانا ومتقلبة المزاج، وذات موهبة عالية في البكاء وعواطفها ضعيفة، فهي لا تكترث اين يذهب الزوج مادام يؤمن لها أمور حياتها وينفق ببذخ.
لا تحاول هذه المرأة أن تظهر تفوقها عليك أو الضغط عليك أو الإساءة إلى كرامتك ورجولتك، وكل ما تنتظره منك هو رعايتها وحمايتها بكل ما أوتيت من قوة وهنا لن تجد معها إلا الهدوء والسعادة
.

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tinerkouk.banouta.net
ريحانة2009
عضو بارز
عضو بارز


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1272
العمر : 103
مقر الإقامة : مكة المكرمة
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
التقييم : 218
نقاط : 1951

مُساهمةموضوع: رد: الابراج بغرض التسلية و الترفيه .للشباب العازم على الدخول للقفص الذهبى   الأحد يوليو 12, 2009 6:46 pm


ربما هذه الصفات ستجعل من الشباب ان لا يحتار في اختيار شريكة حياته

ويظفر بذات الصفة الحسنة والجميلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج بغرض التسلية و الترفيه .للشباب العازم على الدخول للقفص الذهبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب تينركوك :: القسم العام :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: