منتدى شباب تينركوك

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
khaled
عضو مميز
عضو مميز
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 268
العمر : 24
مقر الإقامة : tinerkouk
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
التقييم : 10
نقاط : 515

فالنسيا قريب من ضم سالتور ومويا

في الأحد يونيو 28, 2009 9:49 pm
ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم قريب من ضم اللاعبَين برونو سالتور وميغيل مويا لصفوفه.

وينتقل برونو (28 عاماً) لصفوف فالنسيا قادماً من ألميريا بقيمة مالية لم يتم الإفصاح عنها بعدما ظلت الشائعات تتردد عن وجود اسم الظهير الأيمن القوي على القائمة الشرائية لبطل إسبانيا برشلونة لمدة شهر كامل، ولكن يبدو أن اللاعب اختار في النهاية الانضمام لفالنسيا.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" اليوم الثلاثاء عن اللاعب قوله: "إنني سعيد للغاية لأن فالنسيا لطالما كان خياري الأول .. إنها خطوة مهمة في مشواري الرياضي".

وبعد اقتراب فالنسيا تماماً من إتمام صفقة برونو، فقد أصبح حريصاً الآن على بيع ظهيره الأيمن البرتغالي ميغيل الذي ظهر بمستوى مخيب للآمال في "ميستايا" معقل النادي الإسباني.

في الوقت نفسه يُتوقع رحيل حارسي المرمى رينان وفيسينتي غوايتا عن صفوف فالنسيا مع اقتراب النادي من ضم الحارس الواعد مويا من فريق مايوركا.

ويريد أوناي إمري مدرب فالنسيا أن يجعل مويا حارس الفريق الأساسي الموسم المقبل، على أن يكون المخضرم سيزار سانشيز هو الحارس الإحتياطي له.

ويعاني فالنسيا، الذي أنهى الموسم الماضي من الدوري الإسباني في المركز السادس من الديون الباهظة، لذلك فهو مستعد لتلقي عروض شرائية لنجومه الدوليين دافيد فيا ودافيد سيلفا وراؤول ألبيول وخواكين.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى