منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
khaled
عضو مميز
عضو مميز
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 268
العمر : 24
مقر الإقامة : tinerkouk
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
التقييم : 10
نقاط : 515

تفاؤل بشان عروض البافانا بافانا في كاس القارات

في الأحد يونيو 28, 2009 2:55 pm
بعد الوصول إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس القارات 2009 لكرة القدم والهزيمة بالكاد أمام المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات، يقول جويل سانتانا المدير الفني للمنتخب الجنوب أفريقي الملقب باسم "بافانا بافانا" (الأولاد) إن فريقه يمكنه تحقيق إنجاز جيد في كأس العالم 2010 التي تقام بجنوب أفريقيا.

وأوضح سانتانا أن كأس القارات الحالية تعد بمثابة اختبار لقدرة البلاد على استضافة كأس العالم في العام المقبل، حيث قال: "هذه البطولة تعد أول اختبار حقيقي لنا كمنتخب، ولقد رأينا ما يمكن تحقيقه".

وأضاف سانتانا: "إذا كانت هناك مشكلات، ربما كنا بحثنا عن خطة ثانية أو ثالثة، ولكن فريقنا كان نداً قوياً لمنافسيه في البطولة حتى الآن، الشيء المهم هو أننا خضنا هذه البطولة بترشيحات ضعيفة، والآن نجحنا في أن نحوز على تقدير كبير".

وأكد سانتانا (60 عاماً) أن المباريات التي خاضها المنتخب الجنوب أفريقي في البطولة الحالية تعد فرصة لاكتساب الخبرة، مشيراً إلى أن ذلك يعد شيئاً مهماً للغاية بالنسبة للفريق الشاب.

وقال: "اللاعبون تعلموا الكثير عما سيكون في كأس العالم، وهو لعب مباراة كل ثلاثة أيام في بطولة كبيرة، ففي كرة القدم الآن، تكون بحاجة إلى خبرة كبيرة ونحتاج أيضاً إلى اكتساب المزيد من الثقة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتبقى أمامنا سوى عام واحد لذلك نريد أن نواصل اللعب أمام أفضل منتخبات كرة القدم في العالم".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى