منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
سيف
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 23
مقر الإقامة : ادرار تينركوك فاتيس
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
التقييم : 11
نقاط : 61

هل تعلم ؟؟؟؟؟؟؟منقول......

في الخميس يونيو 25, 2009 10:40 am

مرحبا ....
بهاد الموضوع حابه انصحكم لا تستعجلوا ليومكن فاليوم طوييييييييييييييييييييييييييييييييييل وخدوا دقيقه قبل كل شي...........................

عندما تستيقظ قد تشعر في كثير من الأحيان بأنك مليء بالنشاط والحيوية فتقفز من السرير بقوة ونشاط ولكن اهدأ قليلا فتلك القفزة السريعة من السرير قد تسبب لك فيما بعد أزمة قلبية مفاجئه...
يقول الأطباء :
أن لحظة الاستيقاظ أو لحظة فتح الجفون هي لحظة مهمة جدا في حياة الإنسان فيما يتعلق بالقلب ودقاته فإذا هب المرء قافزا في تلك اللحظة تحمل القلب عبئا إضافيا مضاعفا لذا عليك أن تسترخي لدقيقه بعد الاستيقاظ ثم تعد جسمك للنهوض وتقوم بكل راحة بعد أن تأخذ الدورة الدموية نشاطها المعتاد.
ومتل ما بيقول المثل في العجله الندامه وفي التأني السلامه
واحب اضيف ان عند الاستيقاظ من النوم يجب على الشخص ان ينهض بخطوات, مثلا يظل مستلقي على السرير لفتره...ثم يجلس لفتره...ثم ينهض...
لان النهوض المفاجي يؤدي الى انخفاض ظغط الدم, وبالتالي شعور الشخص بالدوخه الشديده وانعدام الرؤيه واحيانا عدم القدره على الحركه او السقوط
avatar
مروة
مشرف سابق
مشرف سابق
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 823
العمر : 30
مقر الإقامة : tinerkouk
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
التقييم : 68
نقاط : 996
http://titeh88@gmail.com

رد: هل تعلم ؟؟؟؟؟؟؟منقول......

في الجمعة يونيو 26, 2009 10:25 pm
مشكور على المعلومات
بداية موفقة اخ سيف
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى