منتدى شباب تينركوك

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
طاهري ع
الأمين العام للمنتدى
الأمين العام للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 547
العمر : 50
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
التقييم : 70
نقاط : 725

متى نحمد الله على النعمة ..ادخل وجاوب

في الثلاثاء مايو 26, 2009 6:31 pm
لما نشوف مثل هذه المناظر لماذا لانحمد الله ونشكره على ما نحن عليه من نعم
وعندما نعلم ان امم كثيرة تعيش هذا المستوى من المعيشة لما لا نشعر بالعز والافتخار بنعمة الاسلام والوطن




وفي الاخير ارجو الجواب لكل عضو عن ما يستخلصه من هذه الصورة



avatar
ريحانة2009
عضو بارز
عضو بارز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1272
العمر : 104
مقر الإقامة : مكة المكرمة
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
التقييم : 218
نقاط : 1951

رد: متى نحمد الله على النعمة ..ادخل وجاوب

في الثلاثاء مايو 26, 2009 7:13 pm
الله اكبر الحمد لله على كل حال وعلى كل نعمة انعم الله بها علينا
avatar
مروة
مشرف سابق
مشرف سابق
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 823
العمر : 30
مقر الإقامة : tinerkouk
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
التقييم : 68
نقاط : 996
http://titeh88@gmail.com

رد: متى نحمد الله على النعمة ..ادخل وجاوب

في الثلاثاء مايو 26, 2009 9:13 pm
طبعا الانسان لايحس بقيمة النعم التي هو فيها الا بعد ان يفقدها
نسأل الله ان يديم علينا نعمه فالحمد والشكر له عز وجل على نعمه التى لاتعد ولاتحصى
avatar
الأسـمـر
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 37
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
التقييم : 70
نقاط : 640

رد: متى نحمد الله على النعمة ..ادخل وجاوب

في الثلاثاء مايو 26, 2009 9:18 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
يقول المثل ( بأضدادها تتميز الأشياء ) ولهذا الكثير منا لا يشعر بالنعمة التي يتنعم بها إلا بفقدانها حينها يقول ياريتني فعلت كذا وكذا .... فنعمت الضوء لانشعرها إلا عند انقطاع التيار الكهربائي، ونعمتا الماء والهواء وهما من أكبر النعم لا نحس بها إلا عند فقدانهما وهلم جرامن باقي الأمثلة، ومن المعلوم ايضا أن النعم إذا شكرت قرت وإذا كفرت فرت، لكن من منا يدرك هذه المعاني ويعمل بها ..
الحمد لله على كل النعم التي أنعمها علينا



الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى