منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الأسـمـر
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 37
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
التقييم : 70
نقاط : 640

هام جدااااااااااااااا

في الخميس مايو 21, 2009 8:11 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
السلام عليكم ورحمة الله أيها السادة الأعضاء
أحببت اليوم أن أشارك بموضوع ثقافة الردود والتقييم في منتدى شباب تينركوك
مما لاشك فيه أن ما من أحد منا يكتب موضوع جديد إلا وينتظر التشجيعات والردود ولمالا التقييم، وهذا ما يفتقده منتدانا اليوم فبعد استقرائنا لمجمل مواضيع المنتدى لاحظنا أن معظم المواضيع ليس لها ردود وهذا في الوقت الذي نرى أن عدد المشاهدات كثيرة.
أيها السادة الأعضاء: إن ثقافة الردود م تصرف حضاري وإحساس بالغير من شأنه أن يرفع من مستوى المشاركات حيث أننا نقول للمحسن أحسنت وللمسئ أسأت وللمخطئ أخطأت ونوجهه للصواب وهكذا كل منا يدلو بدلوه وينقد غيره - وأنا أقصد هنا النقد البناء- وبهذا ترقى مواضيعنا وبالتالي يرقى منتدانا إلى ماهو أفضل وأحسن.
عزيزي العضو:إن مشاركاتنا وردودنا وتقييمنا للآخرين لانهدف من ورائها تحصيل للنقاط فقط، يل هي عوامل تحسّن جودة منتدانا لأن العبرة ليست في عدد النقاط بل العبرة بنوعية المواضيع التي نأتي بها.
عزيزي العضو: يقول المثل ان من أخطائنا نتعلم لكن من ينبهنا إلى أخطائنا مالم نتشرف بردودكم الموجهة إلينا.
عزيزي العضو: أتمنى من كل عضو أن يقرأ هذا الموضع ويشرفنا برد ولو بسيط ليكن هذا الموضوع انطلاقة نحو تغيير ورقي منتدنا منتدى شباب تينركوك والذي أتمنى له الاستمرار انشاء الله

flower flower flower study flower flower flower
avatar
ريحانة2009
عضو بارز
عضو بارز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1272
العمر : 104
مقر الإقامة : مكة المكرمة
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
التقييم : 218
نقاط : 1951

رد: هام جدااااااااااااااا

في الخميس مايو 21, 2009 11:24 pm
;
والله كان لي نفس الرأي مند مدة وكنت اود طرحه لكن سبقتني له ولك جزيل الشكر
نعم نحن في منتدانا نفتقر لثقافة الرد وهذا يضعف معنوياتنا.
نرجو فعلا ان نقف وقفة تأمل حتى نرى ما لنا وما علينا إتجاه هذا المنتدى
حتى نرقى به عاليا.
دمت ودمنا اوفياء له.
Cool
avatar
طاهري ع
الأمين العام للمنتدى
الأمين العام للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 547
العمر : 50
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
التقييم : 70
نقاط : 725

رد: هام جدااااااااااااااا

في الجمعة مايو 22, 2009 7:16 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
والله مشكلة الاعضاء تبقى مشكلة في الردود والكثير منا لا يدري ما وقع الرد على نفسية الكاتب
اتمنى فقط ان نستمر في اثارة هذا الموضوع الى ان نرسخ ثقافة الرد
على حقيقتها




avatar
o_Boudjemaa
مشرف مادة الرياضيات
مشرف مادة الرياضيات
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 39
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 22/11/2008
التقييم : 5
نقاط : 66
http://www.mp3quran.net/media.php?file=http://67.213.215.136/~se

رد: هام جدااااااااااااااا

في الجمعة مايو 22, 2009 7:34 am
بارك الله فيك .
avatar
الأسـمـر
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 37
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
التقييم : 70
نقاط : 640

رد: هام جدااااااااااااااا

في الجمعة مايو 22, 2009 7:35 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
شكرا إلى كل من قدم ردا على هذا الموضوع وارجوا المزيد من التفاعل
avatar
اسماعيل التواتي
مشرف المواضيع العامة
مشرف المواضيع العامة
عدد الرسائل : 257
العمر : 32
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 10/01/2009
التقييم : 18
نقاط : 432

جيّد ما أشرت إليه ولــــــــــــــــــــــــكن؟

في الجمعة مايو 22, 2009 7:50 pm
أشكرك شكرا جزيلا على طرح هذا الموضوع الذي أساندك فيه بتحفظ لأن الكثير من الأعضاء يساهمون بمواضيع قد لا أكون كاذبا إذا قلت لك أنها لا تستحق الرد أو حتى المشاهدة خاصة إذا علمت أن الكثير لا يساهم بمساهمات شخصية ويعتمد ثقافة " كوبي كولي" والحقيقة انني أرجو من الأعضاء أن يكونوا متخصصين يساهم كل بما يملك من خبرات وأن تكون الموضوعات من صميم مجتمعنا المحلي أو الوطني وبهذا فقط يمكن أن تكون مساهمات السادة الأعضاء جديرة بالرد والمشاهدة
ملاحظة : لولم تكن مساهمتك ـــ خارج ما ذكرت من شروط ــ ما رددت عليها وقد كانت كذلك فكان الرد
avatar
الأسـمـر
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 37
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
التقييم : 70
نقاط : 640

رد: هام جدااااااااااااااا

في الجمعة مايو 22, 2009 8:10 pm
أولاً مشكور أخي اسماعيل على الرد، وثانيا أعلم أن هناك مواضيع لاترقى لمستوى الردود أو حتى القرآة، لكن أنا لاأقصد من الرد الرد المتضمن الشكر والثناء إنما الرد بالسلب والايجاب يعني نشكر الموضوع الجميل ونعقب عليه إن كان هناك تعقيب، ونقول للمخطئ أخطأت وموضوعك فيه كذا وكذا أخطاء وينبغي أن تحسن من مستوى مواضيعك .... الخ، وبهذه الردود أخي اسماعيل نصحح لبعضنا البعض أما إذا بقينا هكذا فلن نتعلم ابدا.
avatar
بهية
عضو بارز
عضو بارز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1138
العمر : 45
مقر الإقامة : وسط المدينة تينركوك ولاية ادرار الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 69
نقاط : 2069

رد: هام جدااااااااااااااا

في الإثنين يونيو 22, 2009 9:12 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
شكرا اخى الاسمر على الموضوع الذى تاخرنا فى التركيز عليه .
فعلا اخى من اكبر المشاكل لمنتى شباب تينركوك .
يطالع على الموضوع عـدد كبير من الاعضاء .و يصل الى
اكثر من100 لكن الرد 00 او 01
ولترسيخ تـقافة الــردود ارجو ا من جميع المشرفين الرد على اى
موضوع جـديد . و يستحق الرد
مجرد اقتراح تياتى اخى الاسمر الذى يسعى بكل ما يملك من افكار لترقية المنتدى
جزاك الله كل خير
avatar
أبو عبير
عضو نشط
عضو نشط
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 177
العمر : 49
مقر الإقامة : حى حبل الدين بلدية زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
التقييم : 10
نقاط : 87
http://azmibehara@maktoob.com

رد: هام جدااااااااااااااا

في الأربعاء يونيو 24, 2009 12:50 am
شكرا الاستاذ الاسمرعلى الموضوع الذى نحن بحاجة اليه
avatar
زائر
زائر

رد: هام جدااااااااااااااا

في السبت يونيو 27, 2009 9:09 am
موضوع رائع
لا أريد الأكثار في كلامي وخربشاتي
فقط أسجــــل إعجابي بقلمك المميز
تقبلي خآلص تحياتي
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

رد: هام جدااااااااااااااا

في السبت يوليو 04, 2009 2:39 pm

مشكلة الردود تعانى منها كل المنتديات. و هذا يعود بالدرجة الاولى الى الاخوة المشرفين
هم المعنيون اكثر بالردود .الان اى موضوع يسجل فى المنتدى من واجب المشرف الاطلاع عليه

و مباشرة يرد على الموضوع .تم تكون ردود المشرفين الاخرين
اذا نشر فكرة الردود البداية تكون من طرف المشرفين و الاداريين. ثم تكون ردود الاعضاء
سكرا اخى الاسمر على الفكرة و على منهجية الطرح و المضمون

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
avatar
khaled
عضو مميز
عضو مميز
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 268
العمر : 24
مقر الإقامة : tinerkouk
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
التقييم : 10
نقاط : 515

رد: هام جدااااااااااااااا

في السبت يوليو 04, 2009 6:11 pm
شكرا اخي الاسمر على هدا الموضوع حقيقة نحن بحاجة ماسة اليه Cool
avatar
زائر
زائر

رد: هام جدااااااااااااااا

في السبت سبتمبر 05, 2009 6:22 pm
[color=darkred]شكرا الاستاذ الاسمر على الموضوع الهم و المتمثل فى نشر ثقافة
الردود التى فعلا تقل فى منتدانا .
دون معرفة اسبباب عزوف القراء على الرد .
الموضوع مهمجيدا اخى الاسمر و فعلا يحث على اعطاء اهتمام للردود[
/color]
avatar
عبير
عضو جد مميز
عضو جد مميز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 448
العمر : 31
مقر الإقامة : بلاد الرجال و الابطال الجزائر
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 22
نقاط : 480

رد: هام جدااااااااااااااا

في الأحد أغسطس 07, 2011 6:29 pm
[quote="الأسـمـر"]السلام عليكم ورحمة الله أيها السادة الأعضاء
أحببت اليوم أن أشارك بموضوع ثقافة الردود والتقييم في منتدى شباب تينركوك
مما لاشك فيه أن ما من أحد منا يكتب موضوع جديد إلا وينتظر التشجيعات والردود ولمالا التقييم، وهذا ما يفتقده منتدانا اليوم فبعد استقرائنا لمجمل مواضيع المنتدى لاحظنا أن معظم المواضيع ليس لها ردود وهذا في الوقت الذي نرى أن عدد المشاهدات كثيرة.
أيها السادة الأعضاء: إن ثقافة الردود م تصرف حضاري وإحساس بالغير من شأنه أن يرفع من مستوى المشاركات حيث أننا نقول للمحسن أحسنت وللمسئ أسأت وللمخطئ أخطأت ونوجهه للصواب وهكذا كل منا يدلو بدلوه وينقد غيره - وأنا أقصد هنا النقد البناء- وبهذا ترقى مواضيعنا وبالتالي يرقى منتدانا إلى ماهو أفضل وأحسن.
عزيزي العضو:إن مشاركاتنا وردودنا وتقييمنا للآخرين لانهدف من ورائها تحصيل للنقاط فقط، يل هي عوامل تحسّن جودة منتدانا لأن العبرة ليست في عدد النقاط بل العبرة بنوعية المواضيع التي نأتي بها.
عزيزي العضو: يقول المثل ان من أخطائنا نتعلم لكن من ينبهنا إلى أخطائنا مالم نتشرف بردودكم الموجهة إلينا.
عزيزي العضو: أتمنى من كل عضو أن يقرأ هذا الموضع ويشرفنا برد ولو بسيط ليكن هذا الموضوع انطلاقة نحو تغيير ورقي منتدنا منتدى شباب تينركوك والذي أتمنى له الاستمرار انشاء الله

flower flower flower study flower flower flower[/quote
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شكررا على الموضوع الرائع الاخ الاسمر
و نن
تظر عودتكم القوية الى المنتدى
avatar
الأسـمـر
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 37
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
التقييم : 70
نقاط : 640

رد: هام جدااااااااااااااا

في الإثنين أغسطس 08, 2011 12:17 am
مشكورة أختي عبير تذكيري بهذا الموضوع الذي يبدوا لبقية الأعضاء أنني لا ألتزم به وهو كذلك في الواقع.
في الحقيقة أن كممثل الإدارة ومشرف أتصفح المنتدى و أطلع عليه صباحا ومساء وأقولها بكل أمانة غير أنني لا أسجل دخولي إلا في الحالات الضرورية وكم أنا شغوف ومتحمس للممساهمة في إثراء مواضيع هذا المنتدى الرائع إلا أنني أعاني من قلة الوقت فأنا مشغول طوال الوقت لكن لابد أن نعطي لمنتدانا الغالي حقهوساعمل على ذلك
avatar
Mokhtar01
عضو
عضو
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 93
العمر : 31
مقر الإقامة : Cité hbal drine
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
التقييم : 8
نقاط : 174

رد: هام جدااااااااااااااا

في الإثنين أغسطس 08, 2011 1:14 am
شكرا أخي على الموضوع ولكن لا أعتبر الردود المنسوخة من المواقع الأخرة ردا أبدا
لماذا لا نعبر على آرائنا و تكون المساهمات شخصية لتكون المواضيع مميزة لدى الكل حتى و إن كانت المساهمات مجهولة يمكن التعرف على صاحبها من تعبيره .
avatar
فلسطين
مشرف سابق
مشرف سابق
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 93
العمر : 26
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
التقييم : 36
نقاط : 159

رد على الموضوع

في الأربعاء يناير 11, 2012 4:35 pm
بووووووورك فيك ......
نبهتنا لهاته النقطة فهي جد مهمة ..
نحن ننتظر منك المزيد.... وممن سبقونا في المنتدى.فأنا كعضو جديد معارفي عن المنتدى جد محدودة......
في أمان الله.
avatar
rimassalm
عضو
عضو
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 68
العمر : 27
مقر الإقامة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
التقييم : 33
نقاط : 101

رد: هام جدااااااااااااااا

في الأربعاء يناير 11, 2012 6:30 pm
مشكور اخي على هذا الطرح جزاك الله ألف خير .
اذ نجد تدهور كبير من اعضاء وهذا يبشر بالسؤ وعدم اهتمام فأتمنى النظر في هذا امر
Mad
marwa369
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 20
مقر الإقامة : alger sentre
تاريخ التسجيل : 21/01/2012
التقييم : 10
نقاط : 5

رد: هام جدااااااااااااااا

في السبت يناير 21, 2012 7:30 pm
شكرا لك و ان شاء الله سنكون في حسن نيتك
magda
عضو مميز
عضو مميز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 296
العمر : 17
مقر الإقامة : tebessa
تاريخ التسجيل : 07/02/2012
التقييم : 102
نقاط : 662
http://nahalimagda.ahlamountada.com

رد: هام جدااااااااااااااا

في الأربعاء فبراير 08, 2012 11:02 am
نعم معك كل الحق و اشكرك لتنبيهنا جميعا فنحن اخوة الكل للكل
avatar
ابو اسامة
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1738
العمر : 58
مقر الإقامة : تنركوك زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 143
نقاط : 3721
http://www.tinerkouk.banouta.net

رد: هام جدااااااااااااااا

في الجمعة فبراير 10, 2012 8:35 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
كتب الاخ الاسمر

عزيزي العضو: يقول المثل ان من أخطائنا نتعلم لكن من ينبهنا إلى أخطائنا مالم نتشرف بردودكم الموجهة إلينا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلمات صادقة نتمنى التمعن فيها
شكرا الاخ الاسمر على ماتبذله من مجهودات فى منتدى شباب تينركوك

_________________________________________________


إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

http://www.tinerkouk.banouta.net
avatar
francesco
الإدارة العامة للمنتدى
الإدارة العامة للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 510
العمر : 27
مقر الإقامة : ------- تيميمون-------
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
التقييم : 294
نقاط : 947
http://www.facebook.com/samirskayper.lemrabet?ref=tn_tnmn

رد: هام جدااااااااااااااا

في الجمعة فبراير 10, 2012 11:59 am
اول شي يا أخي أســــــــمر

أشكرك على الموضوع لانه مهم جدا

و انا أقول لكل واحد مشترك في منتدى شباب تينركوك

سواء كان مدير او مشرف او عضو

بأن يقرأ هدا الموضوع

و يفهمو مليح مليح ليس فقط قراءة عابرة أو رد بسيط

لانه فعلا ادا عملنا بهده النصائح

سيتم اختصار سوء الفهم

و يصير جو المنتدى احلى

بمناقشة المواضيع المطروحة

لانه بصراحة المنتدى ليس تنزيل موضوع

و انتظار كلمة شكر في الردوود

المنتدى تبادل الافكار بمناقشتها

طبعا اهم شي باحترام

يا أصدقائي الاعزاء انا احترامنا لذاتنا قبل احترام الاخرين لنا

اسعدني وشرفني حضوري بين صفحاتك القيمه مع أنا ردي كان متأخرا لكن أرجو أنا أكون

قد أفدتكم بردي البسيط

تقبل تحياتي ؛؛



مع الاحتــــــــــــــرام
[/size]
avatar
طاهري ع
الأمين العام للمنتدى
الأمين العام للمنتدى
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 547
العمر : 50
مقر الإقامة : زاوية الدباغ
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
التقييم : 70
نقاط : 725

رد: هام جدااااااااااااااا

في الجمعة فبراير 10, 2012 9:49 pm
الحقيقة أن كل واحد منا فاهم المسألة جيدا فقط يبقى علينا الالتزام باحترام الغير ومحاولة
اعطاء كل المواضيع وخاصة الهادفة منها حقها في الرد والمناقشة بعيدا عن التجريح وما شابه
المهم الشكر كل الشكر للجميع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى