منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ابو الوليد
مشرف القسم الإسلامي
مشرف القسم الإسلامي
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 259
العمر : 35
مقر الإقامة : تينركوك
تاريخ التسجيل : 13/02/2009
التقييم : 6
نقاط : 744
http://tinerkoukonline.f11g.com

موقع إلكتروني يتناول حياة الرسول الكريم

في الإثنين مايو 04, 2009 2:38 pm
حيط: في خضم الهجمات الإعلامية الشرسة التي تهدف إلى تشويه صورة الإسلام ونبيه محمد، يأتي موقع "رسول الله" ليكون لسان حال نخبة من المثقفين والكتاب في قضية الدفاع عن النبي – صلى الله عليه وسلم - حيث استل كل كاتب قلمه ليعبر عن مشاعره نحو رسولنا الكريم. محيط: في خضم الهجمات الإعلامية الشرسة التي تهدف إلى تشويه صورة الإسلام ونبيه محمد، يأتي موقع "رسول الله" ليكون لسان حال نخبة من المثقفين والكتاب في قضية الدفاع عن النبي – صلى الله عليه وسلم - حيث استل كل كاتب قلمه ليعبر عن مشاعره نحو رسولنا الكريم.

فصار موقع nabialrahma.com منبرًا إعلاميًا يجمع شمل الكتاب والمثقفين والعلماء على اختلاف مشاربهم ومذاهبهم، ويقدم خدماته بالعديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإيطالية والألمانية.

ويضم الموقع العديد من الأقسام منها نبوءات بظهور الرسول و لماذا ندرس السيرة، وقبسات من سيرة الصحابة وغزوات الرسول ومعجزاته، بالإضافة إلى قصص في السيرة ومقالات وخواطر، ومرئيات وصوتيات.

وكما جاء بالموقع يهدف "الهدف من موقع رسول الله صلى الله عليه و سلم ليس مجرد سرد السيرة فقط من منظور تاريخي و لكن الهدف هو أن نجدد حبنا للمصطفى صلى الله عليه وسلم ، فهذا هو الغرَض الأول، ثم أن نتأسّى بالمصطفى صلى الله عليه وسلم وهذا هو الهدف الثاني، وصدق الله إذ قال: ?لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ? (الأحزاب: 21)، الهدف الثالث أن نجعل من الأخلاق التي أكرم الله عز وجل بها رسوله محمداً صلى الله عليه وسلم منهج دعوتنا إلى الله، وأساسَ حوارنا مع عباد الله سبحانه وتعالى".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى