منتدى شباب تينركوك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
بهية
عضو بارز
عضو بارز
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1138
العمر : 45
مقر الإقامة : وسط المدينة تينركوك ولاية ادرار الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
التقييم : 69
نقاط : 2069

تفكيك عصابة مختصّة في تصوير أفلام إباحية عن جريدة الخبر

في الأربعاء مارس 18, 2009 10:00 pm
وضعت مصالح الدرك الوطني بتمزوغة بولاية عين تموشنت حدا لنشاط عصابة مختصّة في تصوير أفلام إباحية ملتقطة بواسطة الهواتف النقالة.
بعد متابعة وترصد تحركات أفراد العصابة لمدة أسبوع حول هذه القضية المتمثلة في تجميع فتيات وشباب من البلدية مستغلين الوضعية الاجتماعية المزرية التي يعيشها هؤلاء، حيث تقوم العصابة المتكوّنة من فتاة (27 سنة) وشابين (23 عاما و29 سنة) باستدراج الفتيات وإغرائهن على الدعارة، ثم أخذ صور إباحية لهن عن طريق استعمال طريقة البلوتوت والأنترنت، لتقوم العصابة بابتزازهن واستغلالهن جنسيا بتهديدهن بفضحهن عبر الوسائل السالفة الذكر. وقامت مصالح الدرك بتتبع وترصد تحركات أفراد العصابة التي حاولت عدة مرات الاقتراب من المؤسسات التربوية الموجودة بالبلدية من أجل الإيقاع بضحايا جدد من الفتيات القاصرات واستدراجهن.
مع الإشارة أن المشتبه فيهم تمكنوا في وقت قصير بترويج الأفلام الإباحية باستعمال نفس التقنية في كل من بلديات حمام بوحجر، عين الأربعاء وبلديات دائرة عين تموشنت، ليتم حجز ثمانية أفلام إباحية لفتيات يقطنّ بالمنطقة كانت مخزّنة بالذاكرة الإلكترونية لهاتفين نقالين. كما تم توقيف أفراد العصابة الذين سيتم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لمحكمة حمام بوحجر.

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى